توب ستوريفن

بث مباشر للحلقة السادسة من مسلسل بيت فرح

أبرز أحداث الحلقة السادسة من مسلسل بيت فرح

كتبت: هبة أحمد

دارت الحلقة السادسة من مسلسل “بيت فرح”، التي تم عرضها مساء أمس على قناة “الحياة”، بعرض الجزء الأخير من الحلقة السابقة، والذي اقترح فيه المحامي الخاص بـ “أيمن” برفع قضية شرف على زوجته لكي يُجبرها على العودة إلى المنزل.

لايق عليه بشكل فظيع.. الجمهور يُشيد بأداء فتحي عبد الوهاب في مسلسل بيت فرح

ملخص أحداث الحلقة السادسة من مسلسل بيت فرح

رفض أيمن رفع تلك الدعوى على زوجته؛ لأنها سوف تضر بسمعته، وأنه عندما يرغب في طليقها يطلقها بشرط ألا يفعل شيئاً يضر سمعته.

 

وتجلس داليا مصطفى في المستشفى، وتبدأ تفكر في أفعال “فرح” فتحي عبد الوهاب، وتصاب بالصدمة عندما تعلم أنه مريضاً، ويعاتبها عمها بسبب كثرة تشاجرها معه، وتبرر أفعالها بأنها ترغب في شراء الشقة التي يقيم فيها.

بث مباشر للحلقة الخامسة من مسلسل بيت فرح

مسلسل بيت فرح الحلقة السادسة 

 

وينتقل المشهد إلى “فرح” الذي يظهر وهو يتناول وجبة الإفطار مع “فتح الباب” سليمان عيد، ويتحدثا عن مرض “فرح”يحاول التخفيف عنه، ثم تتصل “ربيعة”، بزوجها “فتح الباب”، لكي تخبره بأن
هناك أمين شرطة قد حضر إلي المنزل لكي يقوم بالقبض على “فرح”، فيندهش “فتح الباب”، ويخبر “فرح”، بما حدث، فيتجه إلى قسم الشرطة لكي يعرف ما السبب، فيكتشف أنه مطلوب القبض عليه بسبب حارس المقبرة التي ترقد فيها زوجته؛ لأنه يخبأ المخدرات فيها، لذا فإنه المسئول الوحيد أمام الشرطة، فيأمر الضابط بتحويله للنيابة للتحقيق معه.

وينتقل المشهد إلى “أيمن” الذي يخبره المحامي أنه أعلم جميع المستشفيات ومراكز الشرطة بإختفاء زوجته “حنين”، وطلب ممن يجدها أن يخبره بذلك، كما تظهر خالة “ورد” التي تعبر هي ونجلها عن قلقهم الشديد عليها، بعد تركها المنزل وذهبها إلى مصر.

أبطال مسلسل بيت فرح

مسلسل بيت فرح، تدور أحداثه في إطار 20 حلقة، وهو بطولة فتحي عبد الوهاب، داليا مصطفى، سليمان عيد، فدوى عابد، عابد عنان، محمد علي رزق، مروة عيد، وهو من تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل، ويعرض المسلسل بشكل يومي من السبت إلى الأربعاء على قناة “الحياة”، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

للمشاهدة الحلقة أضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى