توب ستوريفن

بث مباشر للحلقة الثالثة من مسلسل إيجار قديم بجودة عالية وبدون تقطيع

أبرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل إيجار قديم

كتبت:هبة أحمد

 

 

عرضت قناة ON مساء أمس الحلقة الثالثة من مسلسل “إيجار قديم”، ودارت أحداثها حول حديث “ريهام” مع “طارق”محمد الشرنوبي، فيخبرها أنه يشعر بالتعب بسبب طلبات والدتها وأنه لا يقدر على تحقيقها، وتطلب منه أن يذهب لوالده لحل خلافاهم، لكي يوافق على إقامتهم في شقته.

حدوث خلاف بين طارق وريهام.. تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل إيجار قديم 

 

وينتهي الحوار إلى حدوث خلافاً بينهما، ويحاول الاتصال بها مراراً وتكراراً، ولكنها لا تجيب عليه، فيتفق مع صاحبتها التي تحاول التدخل للصلح بينهما، لكنها تفشل في ذلك، وتخبرها “ريهام” أنها معجبه بشخص آخر.

بث مباشر للحلقة الثانية من مسلسل إيجار قديم

طارق يتخلى عن عمله في النادي.. أبرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل إيجار قديم 

 

ينتقل “طارق” إلى النادى الذى يعمل فيه، حيث يتدخل لفض مشادة كلامية قد نشبت بين “كريم” وصديقه في فرقة كرة اليد، فيقوم بتوبيخ “كريم”، فيذهب الطفل ليشتكي إلى رئيس النادي، ولكن ينتهي حديث”طارق” مع رئيس النادي إلى تركه للعمل في النادي.

ملخص أحداث الحلقة الأولى من مسلسل إيجار قديم

ليلى تنقذ رمزي بالرغم من خلافهم.. أبرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل إيجار قديم 

وينتقل المشهد إلى حارس العمارة الفنان علاء زينهم، وهو يطلب من الدكتور “ليلى”، أن تصعد معه للكشف على “رمزي” شريف منير، ويتضح أنه يعاني من نزلة شعبية بسبب نومه على سطح العمارة، فتضطر لمعالجته بالرغم من وجود خلاف سابق بينهما بسبب الشقة التي تقيم فيها، ثم يتدخل “حسين” صلاح عبد الله هو وجيران العمارة ويقوموا بتقييد “رمزي”، لإجباره على الإقامة معه في شقته.

خلاف بين طارق ووالده.. ملخص أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل إيجار قديم 

 

وتتختم الحلقة بذهاب “طارق” للحديث مع والده “حسين” بسبب رفضه فكرة زواجه من “ريهام”، فيخبره أنه أساء الاختيار، وأن ها غير مناسبة له، لأنها لا تقدم تنازلات من أجله، وأنها تسببت في عدم تحقيق حلمه في الغناء، حيث منعته من تسجيل الأغنية التي كان يسعى طويلاً لتسجيلها، وتنشب بينهما مشادة كلامية، ولكن يتمسك “طارق” بها، ويخبره أنه لا يريد الإقامة في شقته، وأنه إذا وضع نفسه في مقارنة معها، فسوف يختارها، فيطرده من شقته، ويطلب منه أن ينسى أن لديه أباً.

نجوم مسلسل إيجار قديم

المسلسل بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، فيدرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، بسمة داود، علاء زينهم، وهو من تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت.

 

لمشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل إيجار قديم.. إضغط هنا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى