توب ستوريفن

بث مباشر.. الحلقة الثامنة من برنامج رامز مجنون رسمي

  • يتابع العديد من المواطنين في مصر والوطن العربي، برنامج المقابل الشهير المعروف بـ” رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه الفنان الشاب رامز جلال، على فضائية “ام بي سي مصر”، حيث تعرض القناة العديد المسلسلات والبرامج التي تدخل الصراع الرمضاني في عام 2020، إذ يحقق برنامج رامز مجنون رسمي، العديد من المشاهدات في الوطن العربي، وتذاع اليوم الحلقة الثامنة من سلسلة الحلقاالتي تعرض خلال شهر رمضان الكريم.

برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة الثامنة بجودة عالية
البرنامج المعروف بـ”رامز مجنون رسمي” يقدمه الفنان رامز جلال، وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة أحد النجوم واقناعهم بأنه برنامج يسمى “كرسي الحقيقة” والذي يقوم فيه الضيف بالإجابة على بعض الأسئلة الجريئة التي تطرحها عليهم الإعلامية أروى والتي معروف عنها مصداقيتها مع الفنانين ولكن يتفاجأ الضيف بخروج رامز جلال من صندوق مغلف ببعض الصور والتي آخرهم صورة رامز جلال بمظهره المرعب.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي
الفكرة التي يعتمد عليها اسلوب البرنامج هي مقلب يبدأ من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهو

ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

ويقدم موقع “هنا القاهرة ” الإخبارية، خدمة البث المباشر إلى متابعية بدقة وجودة عالية للغاية، من برنامج رامز مجنون رسمي، وأيضًا كافة البرامج والمسلسلات المشاركة في الصراع الرمضاني لعام 2020.

 

تعليق قانوني على رامز مجنون رسمي
علق أيمن محفوظ المحامي، على قرار نقابة الإعلاميين بمنع ظهور الفنان رامز جلال، على أي وسيلة إعلام مصرية، وذلك عقب الضجة القوية التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي وردود الأفعال على برنامجه “رامو مجنون رسمي”.

قال محفوظ، إن قرار نقابة الإعلاميين، بمنع ظهور رامز جلال على وسائل الاعلام المصرية كخطوه أولى لمنع ظهور برنامجه السخيف الذي يعرض كل رمضان.

وأضاف محفوظ، في تصريح خاص لـ”هنا القاهرة”: “ناشدت من قبل جميع سلطات الدولة في بلاغات متعدده في السنين السابقة بسرعة التحقيق والأمر بحجب برنامج رامز جلال الذي يذاع في رمضان”.

بث مباشر حلقة رامز مجنون رسمي الثامنة 
وتابع: “نحن نطالب بعدم إذاعه البرنامج لأنه يمثل انهيارا للقيم وإهانة للضيوف وتعريض حياتهم للخطر، بالإضافة إلى نشر سلوك يدعو إلى العنف والاستهانة بمشاعر الآخرين مما يؤدي إلى انهيار القيم الأخلاقية”، متابعًا: “ولأن هذا يخالف المبادئ العامة لميثاق الشرف الإعلامي في أن الإعلام رسالة والحرية المسئولة أساس العمل الإعلامي من خلال احترام الكرامة الإنسانية وعدم الإساءة لأي فئة، ومخالفة ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني للأداء الإعلامي، وما أصدره المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بموجب القرار رقم (16) لسنة 2019، بشأن إصدار لائحة الجزاءات والتدابير بشأن الخاضعين له من الصحافة والإعلام للمجلس الأعلى للإعلام بعد الإعلان عن الاستجابة بمنع رامز جلال وذلك”.

واختتم: “بعد إعلان موقف رسمي من السلطة المهيمنة على الصحافة والإعلام بمصر بأن رامز جلال ارتكب ما يخالف ميثاق الشرف الإعلامي ولابد أن تتبع تلك الخطوات خطوات أكبر من أجل الوصول إلى إعلام راقي يرفع من وعي المجتمع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى