رياضةفيديو

بث مباشر الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يبحث عشاق الرياضة بشكل دائم، عن كل ما يتعلق باللعبات المختلفة سواء الجماعية أو الفردية، كل حسب اهتماماته، بالإضافة إلى السعي لمتابعة البطولات المحلية والعالمية.

يوفر موقع “هنا القاهرة” للزوار؛ كل ما يتعلق بكرة القدم واللعبات الأخرى، في مختلف البطولات، من أخبار تتعلق باللاعبين ومواعيد اللقاءات والقنوات الناقلة، إلى جانب توفير بث مباشر للمباريات بجودة عالية.

تابع نتيجة واحداث مباراة الأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي مباشر ضمن مباريات اليوم في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم

الأهلي ضد مازيمبي – تبدأ الساعة 10:00م بتوقيت القاهرة

سيكون استاد القاهرة الدولي على موعد مع استقبال مباراة الأهلي الهامة أمام مازيمبي وسط حضور أكثر من 50 ألف متفرج، اليوم الجمعة 26 أبريل 2024، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي مع مازيمبي في لقاء الذهاب من دون اهداف، يوم السبت 20 أبريل 2024 على ملعب لوبومباشي؛ ويحتاج المارد للانتصار بأي نتيجة اليوم للصعود إلى النهائي ومقابلة الفائز من الترجي وصن داونز.

ويدير مباراة الأهلي ومازيمبي الحكم الكيني “بيتر واويرو”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 23:00 أبو ظبي ومسقط، 19:00 غرينتش.

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر الأهلي ومازيمبي على قناة بي إن سبورتس beIN Sports HD 6، بتعليق المصري “علي محمد علي”.

يذكر أن تأهل الأهلي إلى نصف النهائي جاء من بوابة سيمبا التنزاني، بالفوز ذهابا (1-0)، وكرر نادي القرن الإفريقي انتصاره في الإياب بهدفين نظيفين سجلهما عمرو السولية ومحمود عبدالمنعم كهربا.

من جانبه صعد مازيمبي على حساب بيترو أتلتيكو الأنغولي، فبعدما انتهت موقعة الذهاب في الكونغو بدون أهداف، نجح بطل الكونغو في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت في لواندا.

وعلى مستوى المواجهات المباشرة تواجه الفريقين في 5 مباريات سابقة، فاز الأهلي في مباراتين، وتعادلا في مثلهما آخرها في لقاء الذهاب، فيما انتصر مازيمبي مرة واحدة فقط كانت على ملعب لوبومباشي في سبتمبر 2012.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى