التعليمتوب ستوري

بتوجيه وزير التعليم: ‏تنفيذ فعاليات الاحتفاء بذكرى تأسيس الدولة السعودية (يوم التأسيس)؛ في جميع المدارس

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يفصلنا أيام قلائل عن الاحتفاء بذكرى تأسيس الدولة السعودية (يوم التأسيس) 2024، حيث أصدر الملك سلمان خادم الحرمين في الـ27 من يناير 2022، مرسوم ملكي ليعلن فيه عن موعد الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية، التي سيتم الاحتفال بها يوم 22 فبراير 2024، والذي يوافق 12 شعبان 1445هـ، لتزداد أسئلة المواطنين عن هذا اليوم عبر محركات البحث المختلفة.

فعاليات الاحتفاء بذكرى تأسيس الدولة السعودية بكافة المدارس

وجه الأستاذ يوسف البنيان وزير التعليم السعودي، بأن تحتفل كافة المدارس والمعاهد وكذلك الجامعات والكليات والإدارات التعليمية، وذلك على مستوى المحافظات والمناطق في المملكة، كما ستحتفل كافة الملحقات السعودية بالخارج بهذا اليوم، وذلك في يوم الخميس 22 فبراير الجاري، حيث سيتم إقامة عدد من الأنشطة والفعاليات والبرامج، وذلك للتعريف بهذه المناسبة وأهميتها الثقافية والحضارية، حيث سيتم ترسيخ القيم الثقافية والوطنية، ولإثبات تلاحم وترابط مواطني المملكة مع قادتهم.

وزير التعليم يوجه للاحفتاء بيوم التأسيس

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى