توب ستوريرياضةفيديو

بالفيديو.. شاهد أول أهداف فيرمينو مع الأهلي السعودي.. الراقي يهزم شتولفيلدن النمساوي 18-0

شارك اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو، المحترف في صفوف الأهلي السعودي، في فوز كبير حققه فريقه على شتولفيلدن النمساوي بنتيجة 18-0، في مباراة ودية جرت في إطار استعدادات الأهلي للموسم الكروي الجديد.

وشارك فيرمينو، الذي انتقل إلى الأهلي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليفربول الإنجليزي، في اللقاء الودي وسجل هدفين من علامة الجزاء وهدفاً آخر، قبل أن يتم استبداله في الشوط الأول.

وسجل العديد من لاعبي الأهلي أهدافاً في المباراة، بدءاً من اللاعب مراد خضري الذي سجل سداسية، وسميحان النابت وفهد الراشد اللذين سجلا ثلاثة أهداف لكل منهما، وأضاف كل من فيرمينو ورياض بودبوز وعلي الأسمري وعبد المقرن وبندر الشمراني هدفاً لصالح الأهلي، ليحقق الفريق فوزاً كاسحاً في مباراته الودية الأولى في معسكره في النمسا، استعداداً للمنافسات القادمة في الموسم الكروي الجديد.

فيرمينو بقميص الأهلي السعودي

ملخض مباراة الأهلي السعودي وشتولفيلدن النمساوي

مفاوضات الأهلي السعودي ورياض محرز

بات اللاعب الجزائري الدولي، رياض محرز، قريب من الانضمام لصفوف الأهلي السعودي في الموسم الجديد، بعد ما أشارت تقارير أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد وافق على رحيل نجمه الجزائري نحو دوري روشن السعودي.

شبكة “ذا أثلتيك” الأمريكية، أفادت أن النادي السعودي، قد توصل إلى اتفاق نهائي مع مانشستر سيتي للتعاقد مع رياض محرز في صفقة قيمتها 30 مليون يورو بالإضافة إلى 5 مليون كإضافات.

النجم الجزائري محرز ، سيخضع لفحص طبي غدًا الخميس قبل توقيعه لمدة 3 سنوات بالإضافة إلى خيار لموسم رابع.

اخبار الأهلي السعودي

بعد إجراء قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين، سيلتقي الأهلي مع فريق العين في دور الـ32 من المسابقة.

ستعقد في ايطاليا محادثات مباشرة بين رئيس النادي الأهلي، خالد العيسى والمدرب الايطالي لوتشيانو سباليتي لتقديم عرض للمدرب ومحاولة إقناعه بقبول تدريب الفريق السعودي في الموسم الجديد.

لوتشيانو سباليتي
لوتشيانو سباليتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى