توب ستوريمنوعات

بالصور… خطوات ملء الرغبات المدارس الثانوي والفني 3سنوات جميع المحافظات وخطوات التقديم tansiksec.emis.gov.eg

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

بعد الحصول على نتائج الشهادة الإعدادية يبدأ أكلا من الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن ملء الرغبات المدارس الثانوي والفني 3سنوات والذي يعادل الدبلومات الفنية الثانوية العامة، كما يحرص الكلاب يأخذ بعض الطلاب مسارهم  التعليمي من خلال المدارس الفنية لدراسة المناهج الصناعية أو الفندقية أو التجارية، ومن خلال موقع ما حدث اليوم، سنعرض التنسيق المتوقع للمدارس الفنية بعدد من المحافظات مثل القاهرة والإسماعيلية.

خطوات ملء الرغبات المدارس الثانوي والفني

يبدأ كلا من  أولياء الأمور والطلاب بالبحث عن التنسيق الخاص بالدبلومات الفنية داخل المحافظات، ويتم ذلك بعد أنتهاء طلاب الإعدادية من أداء كل امتحانات نهاية العام، كما يهتم الأولياء الأمور لمعرفة تنسيق الدبلومات الفنية بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، كذلك فإن تنسيق الدبلومات الفنية يعادل بشكل متميز والثانوية العامة، ويتم الإعلان عن التنسيق لكل الدبلومات حسب كل محافظة، وتضم المدارس الفنية المدارس الصناعية، والمدارس الزراعية، والفندقية، التجارية، والصناعية، ونظام الدبلومات الفنية ينقسم إلى نظام الثلاث سنوات، ونظام الخمس سنوات، وقد تم الإعلان عنها بشكل رسمي الآن ويمكنك التقديم عبر رابط تنسيق المدارس الثانوي العام والفني.

تنسيق وزارة التعليم للعام 2024

أوضحت الوزارة تنسيق وزارة التربية والتعليم 2024، عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها ، وذلك للطلاب المتقدمين للتنسيق بالمرحلة الثانوية سواء (عام- فني)، لافتا إلى كيفية  التنسيق المناسب ويأتي ذلك وفقا للمجموع ونوعية التعليم المختار.

كما أتاحت الوزارة، رابط التنسيق للطلاب المتقدمين للتنسيق بالمرحلة الثانوية (عام- فني) بحيث يتم ذلك من خلال الرابط المخصص للوزارة .

تنسيق مدارس الثانوي العام 2024

يشهد الطلاب في الفترة الأخيرة  تنسيق المدارس الثانوي العام والفني 3سنوات، فمن المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، وفيما يلي تنسيق القبول بالثانوي العام في محافظات السنة الماضية 2023:

  • التنسيق الخاص بمحافظة القاهرة 220 درجة.
  • التنسيق الخاص بمحافظة الجيزة 218 درجة.
  • التنسيق الخاص بالثانوي العام لمحافظة الإسكندرية 225 درجة.
  • الخاص محافظة الشرقية 238 درجة.
  • تنسيق القبول بالثانوية العامة محافظة الدقهلية 250 درجة.
  • التنسيق الخاص بمحافظة البحيرة عند 250 درجة بالثانوية العامة.
  • تنسيق القبول بالثانوي العام لمحافظة القليوبية عند 235 درجة.
  • التنسيق الخاص بالثانوية العامة بمحافظة المنيا 230 درجة.
  • تنسيق تنسيق القبول بالثانوي العام، محافظة سوهاج 258 درجة.
  • تنسيق القبول بالثانوية العامة داخل محافظة أسيوط 240 درجة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى