التعليمتوب ستوري

بالخطوات.. طريقة استخراج نتائج الثالث المتوسط الدور الاول 2024 في العراق

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أتاحت وزارة التربية العراقية إمكانية معرفة نتائج الثالث المتوسط الدور الاول 2024 بشكل إلكتروني فور اعتماد النتيجة، حيث وفرت الوزارة خطوات سهلة وبسيطة للاستعلام عن النتائج من خلال الانترنت وذلك يسهل ويساهم في توفير الوقت والجهد على أولياء الأمور والطلاب والحصول على النتيجة بشكل أسرع وأسهل، بالإضافة إلى ذلك اضافت الوزارة بأن النتيجة تشمل درجات الطالب في كافة المواد الدراسية، وهذا يسهل على أولياء الأمور وعلى الطالب معرفة الأداء الأكاديمي بشكل مفصل.

نتائج الثالث المتوسط الدور الاول 2024

صرحت وزارة التربية العراقية بأن نتيجة الدراسة المتوسطة سوف تكون متاحة خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من عملية تصحيح الدرجات، وكذلك أوضحت بأن عملية التصحيح الرسمية بدأت في كافة الإطارات واللجان الامتحانية منذ فترة قليلاً بعد أن إنتهت الاختبارات مباشرة، كما أكدت بأن هناك لجان متخصصة لمراجعة النتائج التي تم تصحيحها بشكل دقيق وعلى أعلى كفاءة لضمان حصول الطالب على درجاته المستحقة قبل أن يتم رفعها على الموقع.

استعلام نتائج الثالث المتوسط

صرحت وزارة التربية العراقية أن نتائج الصف الثالث المتوسط سوف يتم التعرف عليها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها أو عبر موقع نتائجنا، حيث يتم رفع النتيجة على الموقع مباشرة فور الانتهاء من أعمال التصحيح وتدقيق ورصد الدرجات ومراجعتها، وفي إطار هذا تسعى الوزارة إلى تقديم خدمة جيدة لأولياء الأمور والطلاب من أجل الحصول على نتائجهم بشكل أسهل وأسرع، ووفقًا إلى توضيحات الوزارة المسبقة فإن الاستعلام عن نتائج الطلاب يتم من خلال الخطوات الآتية:

  • تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية.
  • يتم تدوين الاسم ورقم الجلوس في الأماكن المخصصة إليها.
  • ثم النقر على نتائج الدور الأول.
  • بعدها يتم اختيار المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • الخطوة الأخيرة الضغط على عرض النتيجة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى