التعليمتوب ستوري

“بالخطوات” الاستعلام عن نتائج الثانوية الازهرية 2024 عبر بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن إمكانية استخراج نتائج الثانوية الأزهرية من خلال بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس، حيث صرح عبر صفحته الرسمية على تطبيق “فيسبوك”، أنه من المقرر عقد مؤتمر صحفي غدًا الأربعاء برئاسة وكيل الأزهر الأستاذ الدكتور محمد الضويني ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ أيمن عبد الغني، بالإضافة إلى عدد من قيادات التعليم الأزهري، للكشف عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية للشعب العلمية والأدبية، إلى جانب الإعلان عن نسب النجاح بمختلف الأقسام، وتوضيح كافة التفاصيل المتعلقة بالنتائج.

بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس

كشف قطاع المعاهد الأزهرية خلال ساعة عن موعد ظهور نتائج الثانوية الأزهرية 2024، حيث تم الإعلان رسميًا عن إنتهاء تصحيح ومراجعة أوراق الاختبارات للأقسام العلمية والأدبية، ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي غدًا الأربعاء بتاريخ 31 يوليو الجاري بمشيخة الأزهر، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

 جدير بالذكر أن عدد المتقدمين لاختبارات الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023/2024 بلغ 32319 طالبًا، و 27927 طالبة للشعبة العلمية، بينما بلغ عدد المتقدمين للشعبة الأدبية 59169 طالبًا، و36977 طالبة، ليصبح إجمالي عدد الطلاب 156392 طالب وطالبة، تم توزيعهم على 590 لجنة مراقبة.

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الثانوية الأزهرية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث تم توفير رابط استخراج النتائج بشكل إلكتروني للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور عملية الحصول عليها، إذ تفصلنا ساعات قليلة عن موعد ظهور نتائج الطلاب، لذلك تسود حالة من القلق بين الجميع، لأهمية تلك المرحلة الدراسية بالنسبة لطلاب الصف الثالث الثانوي، في إطار ذلك نطرح لكم عبر النقاط الآتية خطوات الحصول على نتائج الطلاب من خلال بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس:

  • الولوج مباشرةً إلى بوابة الأزهر الإلكترونية.
  • النقر على “خدمات الأزهر”.
  • تحديد خيار “النتائج الامتحانية”.
  • اختيار المرحلة الدراسية.
  • كتابة المنطقة التي يقيم بها الطالب.
  • إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.
  • الضغط على خانة “عرض النتيجة”.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى