توب ستوريخدمي

بالتعاون مع “كاوست”.. تقنية جدة تطلق مسابقة البحث والابتكار التقني

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

وفقًا لرئيس مركز البحث والابتكار التقني، باسم بن يحيى آل جلي، فإن الراغبين في المشاركة في هذه المسابقة يمكنهم تقديم مشروع ابتكاري أو فكرة ابتكارية أو بحث علمي أو تقني أو تطبيقي، حيث يتعين على المشاركين تسجيل أسمائهم وتخصصاتهم وتفاصيل مشاريعهم لتحديد مواعيد مناقشتها من قبل اللجنة المشرفة على المسابقة.

فترة التقديم والإعلان عن النتائج

تستمر فترة تقديم الأفكار والأبحاث من 21 يناير إلى 30 مارس 2024م، وأثناء هذه الفترة، يشجع المشاركون على تقديم مشاريعهم الابتكارية والتي تحمل في طياتها رؤية جديدة وفكر متقدم، وفرصة للتألق وتقديم إسهامات قيمة في تطوير الميدان التقني.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج المسابقة وأسماء الفائزين في نهاية شهر أبريل 2024م، حيث يجب على المشاركين إرسال مشاركاتهم عبر البريد الإلكتروني المخصص للمركز ([email protected])، ويتوقع أن تكون هذه المسابقة منصة لاكتشاف المواهب وتشجيع البحث والابتكار في المجالات التقنية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى