التعليمتوب ستوري

بالتزامن مع بدء اختبارات الترم الثاني.. كم اجازة متبقية ضمن التقويم الدراسي 1445

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

بدأت اليوم 1 شعبان 1445 الاختبارات الشفهية ضمن اختبارات الترم الثاني 1445، ويتساءل الطلبة والطالبات كم اجازة متبقية حتى نهاية العام الدراسي الحالي؟ وسوف نتعرف على تفاصيل تلك الاجازات خلال السطور التالية، وهل تم إلغاء الفصل الدراسي الثالث؟

بدء اختبارات الترم الثاني 1445

اليوم الموافق 1 شعبان 1445 الموافق 11 فبراير 2024 بدأت بالفعل اختبارات الفصل الدراسي الثاني الشفهية، على الرغم من تعليق الدراسة في بعض المدارس والكليات نظرا لسوء الأحوال الجوية، إلا أنه من المقرر إقامة اختبارات نهائية الترم الثاني التحريرية يوم الخميس الموافق 5 شعبان الموافق 15 فبراير 2024.

جدول الإجازات المتبقية خلال العام الدراسي 1445

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى