التعليمتوب ستوري

“بالاسم” طريقة استخراج نتائج الطلاب سلطنة عمان الصف العاشر moe.gov.om البوابة التعليمية

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يستعلم عن نتائج الطلاب سلطنة عمان 2024 مئات ألاف الطلبة والطالبات، حيث توفر رابط البوابة التعليمية moe.gov.om إمكانية استخراج الدرجات والشهادات إلكترونياً عبر الإنترنت، وذلك بمجرد انتهاء أعمال التصحيح لكامل الدفاتر الامتحانية في عموم سلطنة عمان، وذلك عقب انتهاء امتحانات الطلاب في عمان أمام اللجان للصفوف من الأول إلى الحادي عشر ، ولا يزال الترقب قائماً من جانب أولياء الأمور وأبناءهم قبل إعلان نتائج الطلاب رسمياً.

نتائج الطلاب سلطنة عمان 2024

تتيح البوابة التعليمية الإلكترونية في سلطنة عمان رابط استخراج علامات الطلاب من خلال خطوات سهلة وبسيطة، بالإضافة إلى تسهيل الوصول إلى خدمات تعليمية إلكترونية أخرى من خلال البوابة، مثل استخراج الشهادات، متابعة الأداء الإكاديميي، وإليكم طريقة الحصول على نتائج الطلاب عمان:

  • ابدأ بدخول الموقع الرسمي لالبوابة التعليمية في سلطنة عمان.
  • ثم سجل الدخول بالبيانات من الصفحة الرئيسية.
  • ثم اضف اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ثم أنقر على زر “دخول”، لاستكمال الفحص.
  • ثم تسجيل الدخول، أنقر  على مربع “خدمات الطلاب”.
  • حدد المرحلة الدراسية ثم الفصل الدراسي
  • أكتب رقم مقعد الطالب، ثم أضغط “بحث”
  • أحصل على النتيجة كاملة، ويمكنكم طباعتها.
  • يمكن تحميل تطبيق ولي الأمر والاستعلام عن النتائج.

نتيجة الصف العاشر عمان 2024

اختتم طلاب العاشر في عمان امتحاناتهم أمام اللجان للعام الدراسي 2023-2024، يوم الاثنين الماضي، باداء امتحان مادة الفيزياء، وعلى الفور انتقلت أوراق امتحانات الفصل الدراسي الثاني “الدور الأول” إلى مقار الرصد والفحص المركزية، تمهيداً لصدورها رسمياً عبر موقع وزارة التربية والتعليم العمانية، بالاشتراك مع مركز التقويم أو القياس التربوي..

ويُعد الصف العاشر في عمان، هو شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي، قبل الدخول للمرحلة الثانوي، وتقدم إليه هذا العام ما يقارب من 90 ألف طالب وطالبة، وهم عدد الطلبة والطالبات الذي ينتظرون موعد ظهور النتائج رسمياً.

نتائج الحادي والثاني عشر عمان 2024 برقم المقعد

لا يزال موعد إعلان نتائج الطلاب في عمان للمراحل النهائية غير محدداً، حيث لم تنتهي أعمال تصحيح الأوراق بعد، ولكن على أي حال، فإن النتائج لن تكون متاحة للاستعلام سواء في المدارس أو من خلال الإنترنت في خلال الأيام العشر القادمة، نظراً لعطلة عيد الأضحى المبارك.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى