الأخبارتوب ستوري

بالأسماء .. قطع المياه عن هذه المناطق في محافظة الجيزة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

شهدت عدد من المناطق بمحافظة الجيزة من قطع المياه خلال أيام إجازة عيد الأضحي ، بسبب الأعمال التي تقوم بها شركة المياه والصرف الصحي، لتقديم خدمة أفضل للمواطنين

وكشف مصدر بمحافظة الجيزة التفاصيل الكاملة حول قطع المياه التي يعاني من الأهالي في منطقة الطوابق وفيصل، بالإضافة إلى أوسيم، والوراق، وبشتيل، واللبيني، وكفرطهرمس في فيصل على مدار هذه الأيام، خاصة يوم الوقعة

أماكن قطع المياه

قطع المياه

وأوضح مصدر بمحافظة الجيزة في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء 18 يونيو الجاري أنه قطع المياه بسبب مواسير شركة مياه الشرب والصرف الصحي بعد زيادة عدد السكان إلى هذا الحد أصبحت غير كافية، لاسيما وأن عدد السكان وصلت إلي 2.5 مليون نسبة بعدما كان نصف مليون فقط

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات اليون الثلاثاء أن قطع المياه يكون لـ3 ساعات متواصلة بالإضافة إلى أنها تعاود العمل لمدة 3 ساعات؛ وقد تكون خلال فترة المساء أو الصباح، مشيرًا إلى أن تم إضافة خط 900 مللي وخط 700 مللي؛ لتحسين ضغوطات مياه الشرب في منطقة الطوابق نظرًا لارتفاع الكثافات السكانية في منطقة الطوابق وعلى أن يتم ضخ المياه بصورتها الطبيعية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى