توب ستوريمنوعات

باستخدام هذا الرابط.. حجز تذاكر مباراة السعودية و الاردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

 لقد اقتربت منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2024، حيث يستعد المنتخب السعودي لكرة القدم لخوض مباراة نارية تعتبر من أقوى المباريات القوية مع نظيره منتخب الأردن، ويسعي المنتخب السعودي إلى الحفاظ على مركزه في صدارة المجموعة، ومن أجل حجز تذكرة مباراة السعودية والاردن التأهل المباشر رسميا في التصفيات النهائية لكأس العالم 2026، سوف نوضح لكم في هذا المقال موعد المباراة وطريقة حجز تذاكر المباراة. 

موعد حجز تذاكر مباراة السعودية والاردن 

تم الاعلان عن مباراة المنتخب السعودي مع نظيره منتخب الأردن، حيث تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو الجاري على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض، وسوف تنطلق بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويحتل منتخب السعودية المركز الأول في المجموعة برصيد 13 نقطة، وبذلك ضمن التأهل  رسميا إلى التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026، بينما يأتي منتخب الأردن في المركز الثاني برصيد 10 نقاط. 

طريقة حجز تذاكر مواجهة السعودية والأردن

أعلنت منصة وي بوك عن طرح تذاكر مباراة المنتخب السعودي مع نظيره المنتخب الأردني في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يمكنكم حجز تذاكر المباراة من أجل حضورها والاستمتاع بها من خلال اتباع الخطوات التالية:- 

  • أولا انقر على الرابط المميز باللون الأزرق.
  • ثم ادخل على منصة وي بوك اضغط على “حجز التذاكر “.
  • اختيار فريق منتخب السعودية ومنتخب الأردن والضغط على ” التالي”.
  • قم بتحديد عدد التذاكر المطلوبة من خريطة الملعب الموجودة داخل الموقع ثم دفع ثمن التذاكر. 
  • الموافقة على الشروط والأحكام من أجل تأكيد حجز التذاكر الخاصة بك من خلال إضافة بيانات بطاقة الدفع المتاحة لديك. 
  • تبدأ سعر التذاكر من 10 ريال سعودي حتى 2000 ريال سعودي بحسب الفئة التي يختارها المشجع.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى