الأخبارتوب ستوري

انخفاض أسعار السلع الأساسية في الأسواق.. وصلت إلى 50%

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

عدد كبير من المواطنين يريدون معرفة أسعار السلع الأساسية في الأسواق بعد انخفاضها في الأيام الماضية، وشهدت الكثير من التغيرات في كل المحلات التجارية الكبرى، وهذا يأتي بالتزامن مع جميع التوجيهات التي تخص الحكومة بخفض أسعار السلع بنسبة تصل لـ 30%، وذلك جاء بالتزامن مع مبادرة تخفيض سعر الخبز السياحي والفينو داخل كل المخابز.

أسعار السلع الأساسية في الأسواق

وشهدت أسعار السلع الأساسية في الأسواق انخفاض كبير، ولكن ارتفعت الدواجن في هذه الأيام بسبب إفطار الأقباط، وهي زادت بقيمة وصلت لـ 7 جنيهات بعدما انخفضت الأسعار مع إطلاق الكثير من رواد مواقع السوشيال ميديا بعض الحملات التي نصت على مقاطعة الدواجن، وحملت أسم “بلاها فراخ”، وهذا بعدما نجحت حملة “خليه يعفن” للأسماك والتي دشنها الكثير من أبناء بورسعيد، وطالبوا بمقاطعة شراء الأسماك وامتدت للعديد من المحافظات، وهي انخفضت كثيراً بالأسواق.

أسعار السلع الأساسية في الأسواق

وانخفضت أسعار كلاً من سعر كيلو اللبن من 40 جنيهاً إلى 35 جنيهاً، فيما تراجع سعر كيلو السكر إلى 37 جنيهاً، وتراجع سعر كيلو الدقيق من 40 جنيهاً إلى 25 جنيهاً، وتراجع سعر الزيت من 80 جنيهاً إلى 62 جنيهاً، وتراجعت سعر كرتونة البيض من 165 جنيهاً إلى 130 جنيهاً.

أسعار السلع الأساسية في الأسواق
أسعار السلع الأساسية في الأسواق

تراجع أسعار السلع

وقال محمد توفيق يملك محل تجاري في السيدة زينب أن انخفاض أسعار العديد من السلع الرئيسية أثناء الأيام الماضية حصل على إعجاب الجميع، وفي المقابل حدث ارتفاع بعض السلع الأخرى وزيادة سعر الشاي بقيمة وصلت لـ 2 جنيهاً.

وقال “بنحط مكسب بسيط ونبيع زي ما بيجيلنا الأسعار من التجار الزيادة أو التراجع مش في أيدينا، مطالبا عند تراجع أسعار السلع مراعاة مكسب صاحب المحل حتي لا يخسر رأس ماله”.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى