التعليمفن

انتحار محمود حافظ وظهور هياكل بشرية.. ملخص لأهم أحداث الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل الغرفة 207 

 

عرضت منصة “شاهد”، منذ أيام قليلة الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل “الغرفة 207″، ينتمي لنوعية دراما الرعب والتشويق، وفي السطور التالية نرصد ملخص لأهم أحداث الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل “الغرفة 207”.

شيرين تنتقم من الخواجة.. ملخص الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل الغرفة 207

“الزوجان” عنوان الحلقة الثالثة من مسلسل الغرفة 207 

 

ظهر الفنان محمود حافظ في الحلقة الثالثة من مسلسل الغرفة 207 بدور عريس يريد الإقامة في الغرفة 207، وكان دائماً يتحدث بعصبية زائدة، ويطلب من العاملين في الفنذق ألواح تلج باستمرار.

 

انكشاف سر محمود حافظ.. ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل الغرفة 207 

اتضح بعد ذلك أنه تزوج أربع مرات، ومع كل زيجة يأتي للإقامة في تلك الغرفة، في نفس الموعد كل عام، وذلك بناءً على الاتفاق الذي أبرمه مع الغرفة وهو ذبح زوجة له كل عام، ولكن سرعان ما ينكشف أمره وتم القبض عليه من قبل الشرطة، لكنه انتحر داخل السجن.

 

دخل “جمال الصواف” في علاقة حب مع موظفة الاستقبال ناردين فرج، وبعدها أخبرته “شيرين” أنها سوف تقتل كل العاملين في الفندق.

الحلقة الرابعة من مسلسل الغرفة 207 

 

شهدت تلك الحلقة أحداثًا مرعبة، بعدما أصر الخواجة صاحب الفندق على توضيب الغرفة 207، و أثناء تكسير العمال أحد الحوائط وجدوا عظام شخصاً مقتول قد اختبأت داخل الحائط، واكتشفوا أن تلك العظام كانت لشخص كان يعمل في الفندق مسبقاً، وبعدها ظهرت لهم قطة سوداء.

جمال يجد جمجمة في الحائط.. ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل الغرفة 207 

 

كما وجد جمال في الغرفة 207 لوحة، ومن خلالها يعرف من سيتم قتله من خلال رسمه على اللوحة، وعند دخول العمال للغرفة يتم قتلهم، وبدأ جمال يقوم بتكسير أثاث الغرفة، فتفاجئ بوجود جمجمه لشخص في الحائط.

دخل دكتور سليم إلى الغرفة مع جمال الصواف لكي يري العظام فيتضح أنه من قتل العمال وضرب جمال على رأسه.

 

ثم تظهر شيرين وتخبر صاحب الفندق الخواجة بأنه أخل بالاتفاق الذي كان بينهما، وطلبت منه أن يتوقف عن توضيب تلك الغرفة، وفي نهاية الحلقة يظهر الطفل الذي كان يلعب بالكرة مدثر حسن، وكن هذه المرة كان يريد أن يلعب مع الخواجة.

أبطال مسلسل الغرفة 207 

 

مسلسل الغرفة 207 بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان،سلوى عثمان، سمر علام، وآخرون من النجوم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى