توب ستوريخدمي

انباء عن صرف 750 ريال بأمر ملكي مكرمة لمستفيدي الضمان الاجتماعي غدًا بمناسبة عيد الاضحي والموارد البشرية تنهي الجدل

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يترقب آلاف المستفيدين من معاش الضمان الاجتماعي صدور الامر الكريم بصرف مكرمة عيد الاضحي المبارك، طامعين في كرم الملك سلمان بن العزيز الذين اعتادوا عليه لاعانتهم علي تحمل تكاليف احتياجات العيد بسبب الظروف المعيشية الراهنة، وقد انتشرت اخبار علي منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية افادت بصدور توجيه ملكي بشأن صرف 750 ريال لمستفيدي الضمان غدًا تلبية لمطالبهم، هذا مما دفع وزارة الموارد البشرية الي توضيح هذه الاخبار والتفاصيل فيما يلي.

مكرمة عيد الاضحي لمستفيدي الضمان الاجتماعي

قامت وزارة الموارد البشرية بالرد علي جميع ما تداول علي منصات التواصل الاجتماعي بخصوص صرف مكرمة ملكية بقيمة 750 ريال غدًا لمستفيدي الضمان الاجتماعي واكدت انها اخبار عارية تمامًا من الصحة ولم يخرج اي امر ملكي او قرار رسمي الي الان بخصوص ذلك، مشيرة الي ان لا يوجد مكرمة لعيد الاضحي بل تصرف مرة واحدة في العام وتكون في شهر رمضان المبارك وقيمتها 1000 ريال لعائل الاسرة و500 ريال لكل تابع وتم بالفعل صرفها لمستفيدي الدفعة 27.

المكرمة الملكية؟

المكرمة الملكية هي هبة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – تمنح بشكل دوري كل عام واستثنائي لمستفيدي الضمان الاجتماعي، وتأتي هذه المكرمة كدعم وعون للمستفيدين، للتخفيف من أعباء الحياة عليهم، ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم الأساسية، خاصةً في ظل الظروف المعيشية الراهنة.

اخبار الضمان الاجتماعي اليوم

وفي سياق متصل حرصت الوزارة علي توضيح اخر اخبار الضمان الاجتماعي اليوم، وتأتي علي النحو التالي:

  • اعلنت الوزارة ان الشكوي المالية في الضمان الاجتماعي المقبولة قبل تاريخ 9 من الشهر الميلادي تصرف في الدورة المالية القادمة.
  • واذا قبلت الشكوي المالية بعد هذا التاريخ فستصرف بأثر رجعي في الدورة التي تليها.
  • كما اوضحت ان موعد صدور اهلية الدورة المالية للدفعة 31 القادمة ستصدر بتاريخ 27 يونيو 2024.
  • واكدت ان ايداع الدفعة المالية 31 القادمة دورة شهر يوليو 2024 سيتم ايداعها في جميع حسابات المؤهلين البنكية بحسب موعد الصرف الرسمي يوم الاثنين الموافق الاول من يوليو 2024 الموافق هجريًا الخامس والعشرين من شهر ذي الحجة 1445.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى