توب ستوريخدمي

انباء عن صدور امر ملكي بصرف راتبين لمستفيدي الضمان قبل عيد الاضحي .. والموارد البشرية تحسم الجدل

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

حسمت وزارة الموارد البشرية جدل الاخبار التي انتشرت عن صدور امر ملكي بصرف راتبين لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور قبل عيد الاضحي المبارك، وهذا بسبب مطالبة العديد من المستفيدين عن صرف مكرمة من الملك سلمان بن العزيز لتعينهم علي قضاء حوائجهم وشراء متطالبتهم قبل العيد نظرًا للظروف المعيشية الصعبة الراهنة وما تشهده من غلاء للاسعار.

صرف راتبين لمستفيدي الضمان قبل العيد

طالب العديد من مستفيدي الضمان الاجتماعي بصرف راتبين قبل عيد الاضحي المبارك، حيث جاء الراتب الاول راتب شهر يوليو 2024 ومطالبة العديد بتقديمه ليصرف قبل العيد والراتب الاخر يشمل تقديم مكرمة ملكية عيدية لمستفيدي الضمان الاجتماعي بمناسبة العيد، وهذا مما دفع وزارة الموارد البشرية لتكذيب هذه الاخبار مشيرة الا انها شائعات لا اساس لها من الصحة، وقالت لم يصدر اي امر ملكي بهذا الشأن واذا صدر ستعلن ذلك من خلال مواقعها الرسمية فقط.

ولكن لا يستبعد من دولة كريمة ان تصدر امر بصرف مكرمة للمستفيدين خلال الايام القادمة وذلك لحرص الملك الدائم علي مراعاة شعبه ومواطنيه خاصًة الاكثر احتياجًا منهم.

اخبار الضمان الاجتماعي اليوم

وفي سياق متصل كشفت الوزارة ايضًا عن اخر اخبار الضمان الاجتماعي اليوم، وجاءت كما يلي:

  • اعلنت الوزارة انه تم ايداع الدفعة الناقصة للدورة 30 لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور يوم امس الاثنين الموافق 10 يونيو 2024 لمن كان له نقص في الدفعة المالية.
  • اكدت ان اهلية الضمان الاجتماعي للدفعة 31 ستصدر بتاريخ 27 يونيو الجاري.
  • فيما اشارت ان موعد ايداع الضمان الاجتماعي للدفعة 31 سيكون في يوم الاثنين الموافق ميلاديًا 1 يوليو 2024، الموافق هجريًا 25 ذو الحجة 1445.

ما هي اسباب اختلاف الدفعات في الضمان الاجتماعي؟

هناك بعض العوامل التي قد تؤثر على قيمة المعاش في الضمان الاجتماعي المطور وهذا يؤدي الي نقص الدفعات من شهر الي اخر، ومن ابرز هذه العوامل ما يلي:

  • إذا حصل أحد أفراد الأسرة على زيادة في راتبه الشهري.
  • أو اذا وجد مصدر دخل جديد.
  • اذا وجد نقص أو زيادة في عدد أفراد الأسرة سواء كان بالحذف أو الإضافة أو عدم التأهيل.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى