الأخبارتوب ستوري

امتحانات الثانوية العامة 2024 .. التعليم تزف بشري لطلاب بشأن طبيعة الأسئلة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور رضا حجازي، عن تفاصيل سعيدة لأولياء الأمور والطلاب بشأن أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024.

وبدأت جميع مدارس جمهورية مصر العربية الاستعداد لعقد امتحانات الصف الثالث الثانوي العام للعام الدراسي الحالي 2023-2024، عبر تجهيز اللجان التي ستجري بها الامتحانات وتركيب كاميرات المراقبة وغيرها من التجهيزات.

امتحانات الثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية العامة 2024

وأوضحت وزارة التعليم في بيان لها اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024، على الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 سوف تكون واضحة ومقدمة بشكل بسيط وتكشف مستويات الطلاب، وسوف تحظى بقبول الطلاب بشكل كبير حسب اجتهاد كل طالب.

وأضافت وزارة التعليم، أنه لن يكون هناك صعوبة في الفهم  والتعامل مع الأسئلة بل ستكون فى مستويات متوسطة وتفرز المستويات المختلفة التى تبدأ بالمستويات البسيطة والعليا.

وكشغت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث تبدأ الامتحانات بالمواد غير المضافة للمجموع يومي 10 و 12 يونيو المقبل. يحصل الطلاب بعد ذلك على إجازة عيد الأضحى المبارك من يوم 13 يونيو حتى 21 من نفس الشهر وتنطلق امتحانات المواد الدراسية الأساسية في 22 يونيو وتستمر حتى 20 يوليو 2024

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى