توب ستوريخدمي

اليوم الأحد.. ‏إطلاق خطة رئاسة الشؤون الدينية لشهر ‌رمضان⁩ المبارك

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

وقد كان فضيلة الشيخ السديس قد ترأس الاجتماع التحضيري الذي ناقش تفصيلات الخطة التشغيلية في مكتبه بالمسجد النبوي، كما وركز على أهمية خدمة الضيوف واستعداد المسجد النبوي لاستقبال الملايين بتوجيه التركيز نحو الخدمة الميدانية والتوعية الدينية والإرشاد.

تكثيف التوعية الدينية الميدانية

تبرز الخطة أيضًا أهمية تكثيف التوعية الدينية الميدانية لإثراء تجربة الزائرين الدينية، حيث تتضمن جهودًا مكثفة لتعزيز الدروس العلمية والتوجيهية، مما يسهم في نشر الوعي حول أهمية شهر رمضان ويعزز الآداب المتعلقة بزيارة المسجد النبوي.

مرتكزات الخطة التشغيلية

تؤكد الخطة على التناغم والتكامل مع جميع الجهات العاملة، حيث يتم التعاون مع إمارة المدينة المنورة والمنظومة الأمنية وشركاء النجاح، كما وتعكس هذه المرتكزات التفاعل الإيجابي بين الجهات الحكومية والمؤسسات المعنية، وتعزز مفهوم الفريق الواحد الذي يعمل بتناغم لخدمة الزائرين، وكان الشيخ السديس قد شدد على أهمية روح التعاون والتآلف لضمان تحقيق الأهداف المشتركة وخدمة المجتمع بشكل أفضل.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى