الأخبار

اليوم.. إنطلاق أولى حلقات مسلسل إيجار قديم (تفاصيل) 

تعرف على مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم

كتبت: هبة أحمد

يعرض اليوم السبت الحلقة الأولى من مسلسل “إيجار قديم” على قناة on، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

كما يعرض مسلسل إيجار قديم على ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد للمرة الثانية في تمام الساعة السادسة صباحاً، ويعاد للمرة الثالثة في تمام الساعة العاشرة صباحاً، والرابعة عصراً.

أحداث مسلسل إيجار قديم

و المسلسل تدور أحداثه عن فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية التي يجسدها الفنان شريف منير، حيث يقيم في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت لديه عمارة في مصر الجديدة، ولكن تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وبعد فترة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها “رمزي” من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي يطرد كافة ساكنيها، كما يسلط العمل الضوء على حياة سكان العمارة اليومية، ويطرح معالجة درامية حول ظروفهم الإجتماعية، وعلاقاتهم الإنسانية، كما يتحدث عن علاقة الآباء بالأبناء واختلاف الأولويات بين الأجيال، وذلك في إطار اجتماعي لايت.

هكذا يظهر محمد الشرنوبي خلال أحداث مسلسل “إيجار قديم”

أبطال مسلسل إيجار قديم

 

المسلسل بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، فيددرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، علاء زينهم، ‏وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

24 أكتوبر.. عرض مسلسل “إيجار قديم” على قناة ON

آخر أعمال شريف منير

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال شريف منير الدرامية مسلسل “إجازة مفتوحة” وهو مكون من 40 حلقة، وبطولة لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى