توب ستوريخدمي

اليوم آخر موعد للتقديم في “برنامج التدريب التعاوني” المقدم من وزارة المالية للخريجين

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة المالية عن إغلاق باب التقديم اليوم لبرنامج التدريب التعاوني للطلبة والطالبات خريجي عام 2023 في مختلف التخصصات، ويأتي ذلك في ظل سعي الوزارة الدائم لتحسين قدرة المملكة العربية السعودية على تحقيق الاستقرار والنمو الاقتصادي والاستدامة المالية، وتحسين كفاءة التكلفة، وتعزيز الشراكات مع القطاع الخاص من خلال الحكم الفاعل، والتأثير على المجتمع المالي الإقليمي والدولي، وفي السطور القادمة سنذكر الشروط والوثائق المطلوبة لهذا البرنامج.

ما هي شروط التقديم في برنامج وزارة المالية لتدريب الخريجين؟

لكي يتم التقديم في برنامج وزارة المالية لتدريب الخريجين لا بد من توافر عدة شروط تتمثل فيما يلي:

  • أن يكون المتقدم من مواطني المملكة.
  • اجتياز المقابلة الشخصية.
  • أن لا يكون المتقدم حاصلاً على شهادة جامعية، ويكون مستوفيًا لمتطلبات التدريب التعاوني.
  • ألا يقل المعدل التراكمي عن تقدير جيد جداً 3.75 من 5 أو 2.75 من 4.

ما هي الوثائق المطلوبة؟

للتقديم في التدريب يُرجى إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني لهيئة السوق المالية، وسينتهي التقديم اليوم الأربعاء 1445/7/19هـ (2024/1/31م)، وهذه هي أهم الوثائق المطلوبة:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى