الأخبارتوب ستوري

الوجبة الأخيرة مظلتي.. الشئون الاجتماعية العراقية توضح كيفية الاستعلام عن أسماء المقبولين؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلن وزارة الشئون الاجتماعية العراقية، عن أسماء المقبولين في الوجبة الأخيرة مظلتي رغم الأزمة الاقتصادية التي تمر بها دول العالم وخاصة العراق نتيجة الحروب، خلال التقرير المفصل سنتعرف على شروط الحصول عليها وكيفية الاستعلام عنها؟.

الوجبة الأخيرة مظلتي

رغم الظروف الاقتصادية التي يعاني منها دول العالم وخاصة العراق، تسعى الحكومة العراقية على تقديم المزيد من الدعم للمواطنين أصحاب الدخل المنخفض، لذلك تم إنشاء دعم الوجبة الأخيرة مظلتي وهي عبارة عن دعم مادي تقوم الدولة بمنحة للمستحقين وفق شروط معينة قد كشفت عنها الوزارة.

شروط دعم الوجبة الأخيرة

وضعت الحكومة العراقية، شروط من أجل دعم الوجبة الأخيرة في العراق وهي تتضمن كلا من أن تكون من أصحاب الدخل المنخفض وأن تكون ظروف المعيشة الخاصة بك متواضعة وصعبة.

ومن الشروط الحصول على دعم الوجبة الأخيرة هي عدم امتلاك سيارات أو عقارات أو أراضي باهظة الثمن، ويجب أن يكون حاصلا على الجنسية العراقية، وألا يقل عمر المتقدم عن 15 عام ولا يزيد عن 60 عام، ويجب أن تكون مقيم باستمرار في الأراضي العراقية.

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة العراق
أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة العراق

الاستعلام عن الوجبة الأخيرة من مظلتي

أتاحت وزارة الشؤون الاجتماعية بدولة العراق، إمكانية الاستعلام عن الوجبة الأخيرة من مظلتي من خلال الإعلان عن أسماء المقبولين في الوجبة الأخيرة من خلال موقع الوزارة الرسمي، حتى يتمكن الجميع من معرفة أسماء المقبولين بخطوات بسيطة وهي:

  • الدخول إلى موقع مظلتي الرسمي
  • القيام بتسجيل رقم التحقيق
  • الضغط على مربع الخدمات الإلكترونية
  • كتابة رقم الوجبة
  • كتابة اسم محافظتك
  • تسجيل بياناتك المطلوبة بدقة
  • الضغط على مربع الاستعلام في الأسفل لتتمكن من تحميل كشوف أسماء المقبولين.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى