توب ستوريخدمي

النقابة العامة للسيارات تطرح وظائف موسمية شاغرة لكافة المؤهلات العملية

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت النقابة العامة للسيارات في مكة المكرمة عن وظائف موسمية شاغرة في عدد من التخصصات لكافة المؤهلات العلمية خلال موسم الحج لهذا العام، وقامت النقابة عبر موقعها الرسمي بالإعلان عن التفاصيل الوظيفية والوصف الوظيفي ليكون كل المتقدمين على علم بالهمام والمسؤوليات التي سوف يتم القيام بها ، ويتوفر العمل في عدة مناطق في المملكة منها مكة والمدينة وجدة.

وظائف النقابة العامة للسيارات

تم فتح باب التقديم على وظائف موسمية في النقابة العامة للسيارات في المملكة العربية السعودية، وتتميز بالعديد من المزايا التنافسية، وتتاح لكافة المؤهلات العلمية من حملة الابتدائية والكفاءة والثانوية الدبلوم والبكالوريوس، ونشرت النقابة الوصف الوظيفي التي يتمثل فيما يلي:

  1. يكون العمل خلال فترة الحج في تنظيم بعض المواقع المحددة.
  2. تنظيم الصعود والنزول من الحافلات وأي مواقع عمل يتم التكليف بها.
  3. في حالة التعرض لأي مشكلة يتم التواصل بشكل مباشر مع المشرف.
  4. نقل الحجاج في الأماكن والموقع المحددة.
  5. الالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية في الحافلة.

التقديم على الوظيفة

يتميز العمل بالنقابة العامة اللسيارات بالعديد من المزايا مثل توفير السكن المناسب، بالإضافة للفرص التدريبية التي يتم تقديمها للمتقدم، وتوفير الموصلات أيضا، إضافة للزي الرسمي أثناء العمل، والحصول على المكافأة المجزية المتقطعة، وبالنسبة للتقديم يتاح في الوقت الحالي من خلال بعض الخطوات البسيطة، ويكون من خلال ما يلي:

  1. الدخول على الموقع الرسمي للنقابة العامة للسيارات.
  2. اختيار الوظيفة المناسبة والضغط على تقدم الأن.
  3. يتم تقديم طلب جديد وإدخال كل البيانات المطلوبة.
  4. بعدها يتم إرفاق كل المستندات والأوراق المطلوبة للتقديم.
  5. ثم يتم إدخال اسم البنك ورقم الآيبان.
  6. رفع صورة الآيبان الخاصة بك.
  7. أخيرا يتم الضغط على كلمة حفظ ليتم حفظ طلبك ومراجعته من قبل الجهات المتخصصة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى