توب ستوريخارجيخدمي

المونديال في قطر.. مميزات وشروط استخدام بطاقة هيا

بطاقة هيا

بطاقة هيا .. يبحث المواطن في قطر على مؤشر جوجل عن البطاقة بعدما أطلقت اللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر هذه البطاقة، وهي هيئة تم إنشاؤها بموجب قوانين دولة قطر، بموجب المرسوم الأميري رقم ٢٧ لسنة ٢٠١١ المعدل بالمرسوم الأميري رقم ٣ لسنة ٢٠١٤.

 

بطاقة هيا

 

البطاقة تعني تقنية ذكية ستوفِّـرها اللجنة العليا لكل مُقدِّم طَـلَـب مع طَـلَـب صالِـح/ساري المفعول، يخوِّلـه، بالإضافة إلى تذكرة صالحة لحضور مباراة، دخول الملعب لمشاهدة المباراة ويُـوفِّـر له أيضاً خدمات البطاقة.

 

شروط استخدام بطاقة هيا

 

تُحدِّد هذه الشروط العملية التي يمكن من خلالها اصدار طلب البطاقة والأُسُـس التي سترتكِـز عليها اللجنة العليا لإصدار البطاقة، إضافةً إلى شروط استخدام البطاقة من قِـبَـل مُـقَـدِّم طلب مُستوفي الشروط.

قبل تقديم الطلَـب للحصول على البطاقة يتوجب عليكم التأكد من قراءة هذه الشروط وفهمها.

باستخدامِكم لخدمات بطاقة المُـشَـجِّـع أو الوصول إليها بطريقة أخرى، أو النقر لقبول هذه الشروط أو الموافقة عليها حيثما كان هذا الخيار متاحاً، فإنكم:

تقبَـلون بهذه الشروط وتوافِـقون عليها وعلى أية سياسات إضافية تتعلق الببطاقة توافِـقون على جَـمع المعلومات واستخدامها والإفصاح عنها والقيام بأية أعمال أُخرى متعـلِّـقَـة بهذه المعلومات كما هو موضح في سياسة الخصوصية الخاصة بنا؛ وتوافِـقون على أي أحكام وقواعد وشروط إضافية تصدرها اللجنة العليا من وقت لآخر فيما يتعلق باستخدام البطاقة.

مميزات بطاقة هيا

 

سيتم استخدام البطاقة كوسيلة لتحديد هوية جميع حاملي التذاكر في البطولة وتزويد حامليها بعدد من الخدمات التي تهدف إلى تعزيز تجربتهم أثناء تواجدهم في قطر.

يجب أن تكون بحوزتكم تذكرة مباراة صالحة والبطاقة للدخول إلى الاستاد وحضور المباراة.

لا يمكنكم التقّدم بطلب للحصول على البطاقة من دون أن يكون بحوزتكم رقم طلب تذكرة مباراة أو رقم تذكرة مباراة صالحين.

يعود الحق الحصري لبيع تذاكر المباريات إلى منصة الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) لإعادة بيع التذاكر: إن عملية البيع خاضعة كلياً لشروط وأحكام إصدار التذاكر، مع العِلم أن هذه الأحكام لا تتأثَّر بالشروط المنصوص عليها في هذه الوثيقة.
توفر لكم البطاقة العديد من الخدمات التي ستحتاجونها خلال البطولة.

سيتم توفير بعض هذه الخدمات من قبل أطراف ثالثة، وقد تخضع هذه الخدمات لشروط وأحكام مُقدّم الخدمة التابع لجهة خارجية.

ستَكونون على معرفة تامة بالشروط والأحكام التي تنطبق على توفير خدمات الطرف الثالث ولن تَستخدِموها ما لم توافقوا عليها.

كما ستشارككم اللجنة العليا جميع شروط وأحكام خدمات البطاقة التي يجب عليكم معرفتها وقراءتها قبل حصولكم عليها، حيث ستعتبرون قد قرأتموها ووافقتم عليها عند تقديم الطلب و/ أو عند استخدام الخدمات التي توفرها لكم البطاقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى