توب ستوريخدمي

الموسيقار ناصر الصالح يعلن انسحابه من برنامج “حوار مفتوح” على الهواء

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

انسحب الموسيقار السعودي الشهير ناصر الصالح من برنامج حوار مفتوح، والذي يقدمه الإعلامي خالد مدخلي، حيث كان البرنامج يتم بثه على الهواء مباشرة، على قناة العربية FM ولكن الملحن الموسيقي انتباه الشعور بالتعب، والشعور بعدم الرغبة في الحديث مع الناس والخروج إليهم، وذلك لأنه في حالة نفسية غير جيدة، لذلك اضطر إلى الانسحاب، لذلك زاد قلق جمهوره ومحبيه، الذين حرصوا على البحث عن مرضه.

طبيعة مرض ناصر الصالح

انسحب الموسيقار السعودي على الهواء مباشرة، وذلك أثناء مدخلة له مع الإعلامي خالد مدخلي، حيث اعتذر بعدم القدرة على الحديث، أو الإدلاء بأي تصريحا، وذلك لأن وضعه الصحي غير جيد، كما قال: أنه يعاني من الإرهاق الشديد والأرق، وأنه لا يود أن يدلي بأي تصريحات، كما تابع بأن حالته الصحية سيئة، حيث أشار إلى إصابته بمرض الإكتئاب، الذي تسبب في شعوره بالإرهاق، وذلك بسبب تناوله بعض الأدوية، التي أثرت سلبًا على تركيزه وحالته الصحية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى