توب ستوريفن

الموت يفجع الفنان “أوس أوس” ويخطف طفله

توفى في الساعات القليلة الماضية الابن الثاني للفنان محمد أسامة “أوس أوس”، عن عمر ثلاثة أشهر، إثر سقوطه في المنزل، ومن المقرر دفنه في مقابر الأسرة بصلاح سالم.

وفي هذا السياق نشر الفنان محمد إمام صورة جمعته بصديقه أوس أوس من كواليس مسلسل “هوجان”، وعلق على الصورة قائلا :”قلبي معاك يا حبيبي، حزن مابعده حزن، ربنا يصبرك انت و مراتك، البقاء لله، علي محمد أسامة، “فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء وإِليه ترجعون.

وكتبت الفنانة ويزو قائلة: “بكامل الحزن والاسى اتقدم بخالص العزاء لصديقي واخي محمد أسامة لوفاة نجله الصغير علي وادعو الله ان يلهمه هو وزوجته الصبر والسلوان وان يكون شفيعهما في الجنة ان شاء الله”.

وعلي جانب آخر احتفل “أوس أوس” بمولد نجله الأكبر مؤخرا، ووجه رساله له عبر حسابه الخاص ب “فيسبوك” قائلا:” ابنى وصاحبى و حبيبى كل سنة وأنت طيب ويارب أشوفك أنت وأخوك على أحسن ناس فى الدنيا بحبكم أوى وربنا يخليكوا لبعض ويخليكوا لماما حبيبتى”.

وكان “أوس أوس” شارك في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل “اتنين في الصندوق” بمشاركة زميله حمدى المرغنى،وحقق فيه نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته كل من بيومى فؤاد، حجاج عبد العظيم، انتصار، تأليف لؤى السيد، إخراج محمد مصطفى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى