توب ستوريخدمي

“الموارد البشرية” توضح حقيقة نزول دعم اضافي لمستفيدي الضمان المطور في شهر يونيو 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن حقيقة نزول دعم اضافي لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور مع راتب شهر يونيو 2024، بعد أن شاعت الكثير من الأقاويل حول هذا الأمر خلال الفترة الحالية، وقد يعتبر برنامج الضمان المطور أحد أهم البرامج الداعمة بالمملكة العربية السعودية وأكثرها شعبية وشهرة بين المواطنين، لأنه يصرف معاشات شهرية للأسر والعائلات الغير قادرة على توفير احتياجات الحياة الأساسية، ووفرت الوزارة لهم الحاسبة التقديرية على موقعها الرسمي لكي يمكن لكل مواطن حساب الراتب المقدر له، ومن خلال هذا التقرير نوفر لكم الكثير من التفاصيل حول البرنامج فتابعوا معنا.

دعم اضافي لمستفيدي الضمان

أوضحت وزارة الموارد البشرية آلية صرف دعم الضمان الاجتماعي المطور، حيث أشارت لدورية الصرف بأنه يتم صرف راتب الضمان بشكل دوري باليوم الأول من كل شهر ميلادي، وقد تم تطبيق زيادة 20% على رواتب الضمان بشكل دائم مع بداية العام الهجري 1445، وأكدت على عدم وجود أي زيادات أو دعم إضافي مقرر صرفه مع راتب الضمان المطور لشهر يونيو أو أي شهر آخر، وفي حال ورد أي أخبار ملكية حول هذا الأمر سوف نوافيكم بها فور صدورها.

طريقة استخدام حاسبة الضمان الاجتماعي

وتقدم وزارة الموارد البشرية الحاسبة التقديرية لراتب الضمان لمعرفة مبلغ الدعم المستحق من البرنامج، ويتاح استخدامها من قبل جميع المواطنين المستفيدين من الدعم، ويكون ذلك باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • والنقر على أيقونة تسجيل الدخول.
  • وكتابة اسم المستخدم ورقم الهوية الوطنية.
  • كما يجب إدخال رمز التحقق المرسل لك على جوالك.
  • والنقر على الخدمات الإلكترونية.
  • بينما يتم تحديد الحاسبة التقديرية للضمان الاجتماعي المطور.
  • وإدخال المعلومات الشخصية المطلوبة مثل عدد التابعين وقيمة الدخل وأعمار التابعين.
  • والنقر على زر احسب.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى