توب ستوريخدمي

“الموارد البشرية” تعلن عدد أيام إجازة عيد الأضحى 1445 للموظفين في القطاع الحكومي والخاص والبنوك

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية عدد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك 1445 لكل من الموظفين في القطاعات الحكومية المشمولة باللائحة التنفيذية في الخدمة المدنية والعاملين في القطاع الخاص والغير ربحي، كما أن تداول السعودية قد أعلنت بشكل رسمي مواعيد اجازة البنوك بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى.

إجازة عيد الأضحى 1445

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موعد اجازة عيد الاضحى المبارك لجميع العاملين في القطاع الحكومي وفق اللائحة التنفيذية للخدمة المدنية، كما أنها أشارت إلى عدد أيام الإجازة وموعد استئناف العمل، والجدير بالذكر أن مواعيد عطلة عيد الأضحى للقطاع الحكومي بدأت مع نهاية دوام اليوم الاثنين 10 يونيو 2024 الذي وافق هجريًا تاريخ 4 ذي الحجة 1445، وتستمر الإجازة التي تبدأ رسميًا من الثلاثاء 5 ذي الحجة 1445 إلى يوم الأحد حيث استئناف العمل يوم 17 ذي الحجة 1445 وفق ما تم الإعلان رسميًا من وزارة الموارد البشرية.

عطلة عيد الاضحى للقطاعين الخاص وغير ربحي

أما فيما يتعلق بإجازة القطاع الخاص فقد حددت الموارد البشرية أن الإجازة تستمر 4 أيام متتالية يبدأ احتسابها من يوم وقفة عرفات السبت 15 يونيو 2024 الذي يوافق هجريًا 9 ذي الحجة 1445، ثم يعود الموظفين إلى العمل يوم 19 يونيو 2024، ولابد من الإشارة أن وزارة الموارد البشرية قد لفتت انتباه الجميع بمراعاة حالات التداخل التي تم النص عليها في المادة 24 من اللائحة التنفيذية لنظام العمل.

تداول السعودية

إن إجازة عيد الأضحى المبارك في البنوك تم تحديدها من قبل تداول السعودية التي أوضحت أن بداية الإجازة تكون مع نهاية دوام الخميس 7 الحجة 1445 وتستمر الإجازة إلى استئناف العمل يوم الأحد 17 ذي الحجة 1445، والجدير بالذكر أن تلك المواعيد تشمل البنوك والمصارف الموجودة في المملكة العربية السعودية باستثناء المصارف التي تقع في محيط أماكن الحج وذلك بهدف تلبية احتياجات الحجاج وتوفير متطلباتهم خلال موسم الحج 1445.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى