توب ستوريخدمي

الموارد البشرية تحدد موعد اجازة يوم التأسيس للقطاع العام في المملكة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

حددت وزارة الموارد البشرية، موعد اجازة يوم التأسيس للقطاع العام بالسعودية، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد هذه العطلة، حيث أعلنت وزارة  الموارد البشرية أن هذا اليوم سيكون إجازة رسمية بكافة القطاعات في المملكة، وذلك بموجب مرسوم ملكي قم الملك سلمان بإصداره في وقت سابق، حيث تتأهب المملكة للاحتفال بهذا اليوم الوطني، وذولك لترسيخ الوعي التاريخي بمكانة المملكة التاريخية، وكذلك أصالتها عبر الأجيال المتتابعة عليها، كما أن هذا اليوم يعكس مدى عمق الهوية السعودية.

اجازة يوم التأسيس للقطاع العام بالمملكة

أعلنت الوزارة، أن يوم الخميس المقبل الموافق 22 فبراير 2024، سيكون هو موعد العطلة الرسمية بكافة ربوع المملكة للاحتفال بهذا اليوم، كما أوضحت الوزارة أن العطلة ستكون رسمية لكافة القطاعات بالمملكة، سواء القطاع العام أو الخاص وكذلك القطاع غير الربحي، وذلك احتفاءً بذكرى يوم التأسيس، مع العلم بأن كلٍ من يومي الجمعة والسبت هما أيام العطلة الأسبوعية، وبذلك سيحصل الموظفين وجميع المواطنين على إجازة مطولة لمدة 3 أيام متتالية، وذلك للقطاعات التالية:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى