التعليمتوب ستوري

“الموارد البشرية” تتيح التسجيل في اختبارات القدرات والتحصيل الدراسي مجانًا لتلك الفئة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

صرحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن الإعفاء من رسوم قياس لمستفيدي من برنامج الضمان الاجتماعي المطور عند التسجيل في اختبارات القدرات والتحصيل الدراسي، حيث تفاعل حساب “العناية بالعملاء” الذي يتبع برنامج الضمان المطور مع أسئلة أحد المتابعين بشأن عدد المرات التي يتم الإعفاء منها من رسوم الاختبارات والقدرات العامة التي تضمن للطالب تؤهله لدخول إحدى الكليات بالمملكة، فإن تقدم إلى هذا الاختبار يكون لطلبة السعوديين والوافدين بعد إتمام المرحلة الثانوية.

التسجيل في اختبارات القدرات والتحصيل

أكدت وزارة الموارد أن المستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي المطور يمكنهم التسجيل في اختبار التحصيلي الدراسي واختبار القدرات بدون سداد الرسوم المقررة، وذلك من خلال حساب منصة التواصل الاجتماعي إكس ردًا على استفسار أحد المستفيدين، وأكدت الوزارة بأن الإعفاء من رسوم قياس يتم تلقائيًا للمستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي المطور سواء كان طالب سيؤدي الاختبار القدرات العامة أو اختبار التحصيل الدراسي، إلى جانب ذلك قد أوضحت بأن الاستفادة من الدعم يكون خلال السنة الواحدة ست مرات، أربع مرات لاختبار القدرات العامة ومرتين فقط للاختبار التحصيل الدراسي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى