توب ستوريرياضة

موعد مباريات كأس السوبر السعودي 2024 والقنوات الناقلة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تم الإعلان رسميًا عن موعد مباريات كأس السوبر السعودي 2024 والقنوات الناقلة لها في الشرق الأوسط والدول العربية، حيث تعد من المسابقات التي ينتظرها الجميع ويرغب في مشاهدتها، للاستمتاع بمشاهدة الساحرة المستديرة من خلال أقوى فرق المملكة العربية السعودية، حيث أصبحت الكرة السعودية عالمية خلال السنوات الأخيرة بعد النجاح في استقطاب لاعبين محترفين.

المواعيد الخاصة بالبطولة المرتقبة من قبل عشاق وحبي الساحرة المستديرة في المملكة السعودية، تم الكشف عنها رسميًا من جانب الاتحاد السعودي، حيث من المقرر انطلاق المباريات مابين يوم 13و يوم 18 اغسطس المقبل من العام الحالي، على أن يتم ذلك مع اتباع نظام الاقصاء “خروج المغلوب”، أما عن المواجهات، فهي على النحو التالي:

  • مباراة نصف النهائي ما بين فريقي النصر ونادي التعاون.
  •  نادي الهلال يخوض مواجهة مع نادي الأهلي.

ومن الجدير بالذكر أن البطل السعودي للنسخة 2024 واجهة في مبارته الأولي في بطولة كأس السوبر  العديد من الصعوبات، نتيجة إلى حصول اللاعب السنغالي كوليبالي واللاعب البليهي  في دفاع الفريق على طاقة حمراء.

القنوات الناقله لكأس السوبر

تقوم قناة ssc السعودية الرياضية عادةً ببث كافة المواجهات والمنافسات المقامة على أرض المملكة، سواء كانت محلية أو عربية أو عالمية، حيث تعد الناقل الحصري والوحيد لكافة مباريات الدوري السعودي، ومن المقرر بثها المواجهات المرتقبة المقر إقامتها في الصين عبر تردد القناة التالي، على القمر الصناعي عرب سات:

  • تردد القناة : 12417.
  •  معدل الترميز : 27500.
  • معامل الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ :5/6.

تقام البطولة لأول مرة في دولة الصين، وذلك بعد أن تم تحديدها من جانب الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد مرورها باختبارات عديدة، حيث كانت مع منافسة شرسة لاستضافة البطولة مع كلًا من الامارات وقطر.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى