توب ستوريمنوعات

المنافسة تشتعل بين أوغندا والجزائر اليوم في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تستعد الجماهير العاشقة لكرة القدم لمشاهدة مباراة أوغندا والجزائر، والتي ستكون مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين المنتخبين اليوم الإثنين، في إطار مباريات الأسبوع الرابع من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وهي واحدة من المواجهات الشرسة التي تشهدها هذه الجولة من البطولة، حيث أنها ستكون بمثابة صراع قوي وحرب كروية من أجل السيطرة على الصدارة لضمان التأهل المباشر للتصفيات النهائية من كأس العالم.

موعد مباراة أوغندا والجزائر 

ستقام هذه المباراة اليوم الإثنين على ملعب “مانديلا الوطني”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة SSC Extra HD 1 بصوت المعلق ” فهد العتيبي”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب أوغندا هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث يسعى للسيطرة على صدارة جدول ترتيب المجموعة، من أجل أن يضمن التأهل المباشر للتصفيات النهائية من كأس العالم، كما أن مباراة اليوم ستكون على ملعبه، ولابد أن يظهر خلال المواجهة بشكل مشرف، ولكن عليه الحذر أيضا لأنه في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته ستكون صعبة، ولابد من الاستعداد لمواجهته بكل قوة.

وفي الناحية الأخرى يخوض منتخب الجزائر هذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك مدى أهمية هذا اللقاء لتحديد مصيره في البطولة، حيث أن الخسارة بها تعني الخروج على الصدارة، لذلك لن يتخلى عن تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، من أجل الاستمرار في السيطرة على صدارة جدول ترتيب المجموعة.

ترتيب المنتخبين في المجموعة السابعة 

خاض منتخب أوغندا 3 مباريات حتى الآن، فاز في مباراتين، وخسر في مباراة، ليحقق 6 نقاط من أصل 9 نقاط، لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة السابعة.

وعلى الناحية الأخرى خاض منتخب الجزائر 3 مباريات أيضاً حتى الآن، فاز في مباراتين وخسر في مباراة، ليحقق 6 نقاط من أصل 9 نقاط، لكي يحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة السابعة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى