توب ستوريفيديو

المصري يهزم فيوتشر بضربات الترجيح ويتأهل لنهائي كأس الرابطة

فاز فريق المصري بمباراته ضد فيوتشر، حامل لقب كأس الرابطة، بنتيجة 3-1 بضربات الترجيح، ليتأهل إلى نهائي البطولة. جرت المباراة اليوم السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار نصف نهائي البطولة، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي. وتأهل الفريق المصري بعد فوزه على الإسماعيلي بهدفين نظيفين، فيما حقق فيوتشر فوزاً صعباً على حرس الحدود بهدف نظيف في دور الثمانية.

وبانتظار الفائز من مباراة الاتحاد وسيراميكا، سيواجه المصري الفريق المتأهل في نصف النهائي الآخر.

جاء تشكيل فيوتشر في المباراة على النحو التالي: في حراسة المرمى محمود جنش، وفي الدفاع باسم علي، علي الفيل، سعد سمير، وجوزيف نجوين، وفي الوسط محمد فاروق، مهند لاشين، ومحمد رضا بوبو، وفي الهجوم الحاج باري، هشام عادل، وأحمد رفعت.

وجاء تشكيل المصري البورسعيدي في المباراة على النحو التالي: في حراسة المرمى عصام ثروت، وفي الدفاع كريم العراقي، عمرو موسى، عمرو سعداوي، واسلام أبو سليمة، وفي الوسط عبد الرحيم دغموم، الياس الجلاصي، ايزي ايميكا، وزياد كمال، وفي الهجوم مروان حمدي وجريندو.

يحتل المصري حالياً المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري برصيد 41 نقطة، بعد خوضه 30 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 14 لقاء وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصري 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 32 هدفاً، بينما يحتل فيوتشر المركز الثالث في جدول الترتيب.

يذكر أن فيوتشر هو الحامل للقب كأس الرابطة في نسختها الأولى والتي أقيمت الموسم الماضي، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى