توب ستوريخدمي

“المركز الوطني للأرصاد”.. يعلن عن توقعات حول تساقط الثلوج على بعض المناطق الجبلية في المملكة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تشهد المملكة العربية السعودية العديد من التغييرات الجوية هذه الأيام حيث الاستمرار في انخفاض درجات الحرارة، وقد أعلن المركز الوطني للأرصاد السعودية عن وجود توقعات حول تساقط الثلوج على العديد من المناطق الجبلية خاصة منطقة جبال تبوك وتحديدا القمة الجبلية منها، كما يترقب سقوط الأمطار الرعدية على العديد من مدن المملكة من مدينة مكة والمدينة المنورة والعديد من المناطق الأخرى وسوف نوضح مزيد من التفاصيل خلال السطور القليلة القادمة.

توقعات حول تساقط الثلوجتوقعات حول تساقط الثلوج في المملكة 

هناك العديد من التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد السعودية حول سقوط الثلوج على بعض المناطق، وكان ذلك على النحو التالي:

  • أكدت الهيئة على أن تساقط الثلوج سوف يكون بصورة خفيفة على قمم جبال تبوك. 
  • ويكون ذلك تحديدا على مرتفعات الظهر وجبل علقان بالإضافة إلى جبل اللوز. 
  • كما يصاحبها انخفاض شديد في درجات الحرارة لذلك يجب توخي الحذر من هذا الطقس المتقلب. 
  • هذا بالإضافة إلى تساقط الأمطار في العديد من مدن ومناطق المملكة العربية السعودية. 

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى