توب ستوريخدمي

المجلس الصحي في الرياض يطرح وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلن المجلس الصحي السعودي في الرياض عن توفر بعض الوظائف الشاغرة في عدد من التخصصات لحملة البكالوريوس فأعلى، وتم فتح باب التقديم بالفعل في الوقت الحالي ويكون عبر تعبئة الطلب الخاص بالمتقدم، ويوجد بعض الشروط العامة التي يجب توافرها في المتقدم حتى يتم قبول الطلب الخاص به، ومن المسميات المتاحة أخصائي عقود وإدارة مشتريات، رئيس وحدة النظام الصحي واستدامه.

وظائف المجلس الصحي

تم طرح بعض الوظائف الشاغرة في المجلس الصحي السعودي، في العديد من التخصصات منها قانون واقتصاد ومحاسبة وإدارة مالية وإدارة تموين والصحة العامة والأنظمة الصحية والسياسات الصحية وإدارة سلاسل الإمداد والاقتصاديات الصحية وغيرها العديد من التخصصات الأخرى التي تعادلها، ومن الشروط المطلوبة للتقديم:

  1. لابد أن يكون المتقدم من أبناء المملكة العربية السعودية.
  2. يجب أن يكون مقيم في المملكة دائما لأن العمل في المملكة.
  3. حاصلا على المؤهل المطلوب للتقديم والتي لا يقل عن البكالوريوس.
  4. ضرورة امتلاك كل الخبرات والمهارات المطلوبة للتقديم.
  5. استيفاء جميع الشروط المطلوبة لقبول الطلب.

التقديم على العمل

تم فتح باب التقديم بالفعل على العمل بالمجلس الصحي في المملكة العربية السعودية، ويكون التقديم عبر بعض الخطوات البسيطة من خلال تعبئة الطلب الخاص بالتقديم، ولكن قبل التقديم يجب النظر لكل المتطلبات والشروط اللازمة للتأكد من مدى استيفاء كل تلك الشروط لأنه لا يتم قبول إلا الأشخاص التي يتوافر فيها كل المتطلبات اللازمة، ويكون التقديم من خلال:

  1. الدخول على الرابط الرسمي للمجلس الصحي السعودي.
  2. اختيار الوظيفة المناسبة لتجد كل التفاصيل الوظيفية من حيث الخبرات المطلوبة والتخصص المطلوبة والعدد المطلوب.
  3. بعد الضغط على تفاصيل يتم الضغط على تقدم.
  4. نقوم بتسجيل الدخول وبعدها ندخل كل البيانات المطلوبة.
  5. بعد إرفاق كل المستندات اللازمة أخيرا يتم إرسال الطلب.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى