توب ستوريمنوعات

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف حكومية في العديد من التخصصات بدون خبرة تعرف على الشروط وموعد التقديم

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن فتح باب التقديم للعمل في العديد من الوظائف وتوجه هذه الوظائف إلى كل من الرجال والنساء من حملة الدبلوم والبكالوريوس في مختلف التخصصات، وتتوفر الوظائف في جميع مناطق المملكة منها الرياض ومكة والمدينة والباحة والدمام وغيرها من الأماكن، ويتم اختيار الفائزين تبعًا لنظام المسابقة الوظيفية، ومن المنتظر أن الإعلان عن مواعيد الاختبار المحوسب والمقابلة الشخصية للمتقدمين المستوفين للشروط لاحقًا.

شروط وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

حددت المؤسسة العامة للتدريب بعض من الضوابط الذي تحدد المقبولين في الوظائف وتتمثل هذه الضوابط والشروط في التالي:

  • يجب ألا يكون المتقدم موظفًا حكوميًا أو يعمل بعقد مع جهة حكومية لكي يتمكن من التقديم.
  • عند التقديم يجب طباعة رَقْم الطلب والاحتفاظ به وإرفاقه مع أصول المؤهلات والخبرات السابقة وذلك لاستخدامه في المقابلة الشخصية.
  • حضور الاختبار والمقابلة الشخصية لا يعني استيفاء شروط الوظيفة ولكن يحدث عملية تدقيق وفحص جميع البيانات من قبل اللجنة الرئيسية.
  • يتم استبعاد المتقدم الذي لا يدخل بياناته الشخصية أو المؤهلات بشكل صحيح.
  • في حال اعتذار أحد المرشحين الأساسيين عن الوظيفة المرشح عليها فإنه يتم اختيار المرشح على الوظيفة من قائمة الاحتياط.

الفئات المستهدفة بوظائف المؤسسة

توجه هذه الوظائف إلى العديد من الفئات في العديد من التخصصات وهي كالتالي:

  • حملة الدبلوم في مختلف التخصصات.
  • حملة البكالوريوس في مختلف التخصصات.
  • لا يشترط الخبرة في أي من التخصصات.
  • التقديم متاح في جميع مناطق المملكة.

موعد التقديم في وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

سيتم بدأ التقديم في الوظائف الخاصة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بداية من يوم الثلاثاء الموافقة يوم التاسع عشر من شهر ذي الحِجَّة الموافق يوم الخامس والعشرين من شهر يونيو عبر بوابة التوظيف ويستمر التقديم لمدة خمس أيام على أن ينتهي يوم الأحد الرابع والعشرين من شهر ذي الحِجَّة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى