الأخبار

“الله خلقنا بلا هدوم ومش هيعاقبني علشان لابسة مكشوف”.. جويل مردينيان تثير الجدل


أثارت الإعلامية اللبنانية وخبيرة التجميل جويل مردينيان جدلًا واسعًا بعد حديثها عن علاقتها بالله سبحانه وتعالى، مؤكدة أن الملابس من وجهة نظرها ليست مقياس للإيمان.

تصريحات جويل ماردينيان 

وهاجمت جويل خلال حوارها ربط البعض ملابسهم بالإيمان وتققيم الناس وفقا للملابس، قائلة: “للناس اللي ميعرفوش الكثير عني أنا مؤمنة بأن ربنا مش هيجازيني، عشان لابسة فستان مكشوف، لأن الله خلقنا بلا هدوم”.

وتابعت: “ممكن أكون لابسة من فوق لتحت ومغطية نفسي بالكامل، لكن نيتي وتصرفاتي ونظرتي للآخرين مش حلوة وأنا لا أؤمن أن الله مابيقف معنا إذا لبسنا لبس معين”.

واختتمت جويل مردينيان حديثها قائلة: “أنا عارفة إن في ناس كتير هتنتقدني”، على تصريحاتي دي، وذلك أثناء استضافتها مع الإعلامي علي ياسين في برنامج “كتاب الشهرة”.

جويل ماردينيان 

جويل ماردينيان

تعد جويل ماردينيان من مواليد 27 نوفمبر 1977، هي مذيعة لبنانية تقدم برنامج «جويل» على قناة أم بي سي، وهي سفيرة لماركة Max factor بالشرق الأوسط والخليج، قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها وتحت اسمها الشخصي Joelle.

زيجات جويل ماردينيان

تزوجت جويل مرتين: الأولى من والد ابنها بايلي وتزوجت مرة ثانية في 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة والد ابنتها ايلا صوفيا، وتبنت طفلا اسمته نايثين.





مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى