توب ستوريرياضة

“الكلاسيكو” ما هي أسعار تذاكر الهلال والاتحاد بدوري روشن السعودي 2024؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

حجز تذاكر الهلال والاتحاد

يستضيف ملعب فريق الهلال السعودي الجديد مملكة أرينا في العاصمة الرياض مباراة الكلاسيكو، حيث تم افتتاح الملعب في بطولة موسم الرياض، فيما تشهد المدرجات منذ افتتاح الملعب إقبال كبير من جمهور القوة الزرقاء، فيما يتم حجز التذاكر بطريقة سهلة عبر تنزل تطبيق بلو ستور إلى هاتفك مجانا، وبعد التنزيل اتبع الخطوات التالية:

  • اضغط على رابط Blu Store.
  • سجل الدخول إلى المنصة.
  • اختر منها تذاكر المباراة واضغط حجز.
  • قم باختيار المقعد والدرجة وعدد التذاكر.
  • أضف بيانات الدفع الإلكتروني.
  • ستجد التذكرة على هاتفك.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

تنطلق مواجه الكلاسيكو بين الفريقين يوم الجمعة المقبل الأول من مارس، وذلك على ملعب مملكة أرينا وسط حضور جماهيري من المنتظر أن يكون كبير، إذ يسعى الهلال إلى توسيع الفارق مع منافسيه والابتعاد عن النصر، بينما يحتاج إلى الاتحاد مرة أخرى، وستكون تلك المباراة الأولى بين ثلاثة مباريات يلعب بها الفريقين، إذ يتواجهان في ربع نهائي كأس آسيا بعد نهاية مباراة الدوري، ويمكنك متابعة المباراة بتعليق فهد العتيبي عبر قناة SSC المشفرة والمجانية، كما يتم نقل المباراة عبر شاهد VIP.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى