رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد دوري روشن .. الموعد وتشكيلة الفريقين

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يستقبل اليوم نادي الهلال السعودي منافسة شرسة امام الزعيم نادي الاتحاد السعودي في اطار مواجهات الجولة 22 من دوري روشن السعودي، حيث يسعي نادي الهلال من اجل تعزيز صدارته خصوصا بعد تعثر نادي النصر المنافس له علي الصدارة امس، ويسعي نادي الاتحاد لتحسين مركزه في الدوري حيث يحتل المركز الخامس برصيد 37 نقطة، وسنتعرف علي موعد المباراة والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع للفريقين.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

يستقبل ملعب نادي الهلال كينجدوم ارينا بالعاصمة السعودية الرياض اليوم مباراة الهلال والاتحاد ضمن مواجهات دوري روشن السعودي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

يمكن متابعة المباراة بتعليق المعلق محمد حسين أضرضور علي قناة SSC 1 SD الرياضية السعودية عبر التردد التالي:

  • التردد 12380.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.

وبتعليق المعلق فهد العتيبي علي قناة SSC 1 بتقنية HD عبر الاشتراك في الخدمة داخل وخارج المملكة، كما يمكن متابعة المباراة اونلاين من خلال تطبيق Shahid VIP.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى