رياضة

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء اليوم لحسم التأهل الي ربع نهائي أبطال آسيا 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يلتقي نادي النصر السعودي مواطنه الفيحاء اليوم في اطار منافسات اياب دور الـ16 من بطولة دوري ابطال آسيا 2024، ويدخل النصر المباراة وهو متسلحًا بفوز خارج ارضه في مباراة الذهاب التي جمعتهما يوم الاربعاء الماضي بهدف دون رد في الدقائق الاخيرة بقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليقطع العالمي خطوة نحو بلوغ الدور المقبل للمرة الثالثة علي التوالي، ولاشك ان هذا الهدف سيسهل مهمته اليوم في خطف بطاقة العبور ولكن عليه الا يأمن مكر نظيره الفيحاء الذي سيسعي بقوته الضاربة لخطف بطاقة التأهل للدور المقبل لاول مرة في تاريخه، وفيما يلي سنوضح موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الفيحاء والنصر

يستقبل نادي النصر السعودي اليوم الاربعاء الموافق 21 فبراير 2024 علي معقله استاد الاول بارك وفي وسط جماهيره مواطنه الفيحاء في اطار مواجهات اياب دور الـ16 من بطولة دوري ابطال اسيا وذلك عند الساعة، 9:00 مساء بتوقيت السعودية، 8:00 بتوقيت مصر، 10:00 بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء

تستطيع جميع الجماهير العربية والاسيوية مشاهدة مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا 2024، على شبكة قنوات “SSC” الرياضية السعودية وقد خصصت  SSC Sport HD,SD 1 لنقل المباراة واسندت مهمة التعليق الي فهد العتيبي للقناة الصوتية الاولي، والمعلق محمد حسين للقناة الصوتية الثانية،

هذا بالاضافة الي شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية وخصصت  قناة beIN Sports AFC 1 HD بتعليق احمد البلوشي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى