توب ستوريمنوعات

القنوات الناقلة لمباراة النصر القادمه امام سيلتا فيجو والتشكيل المتوقع للعالمي

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

في إطار الجولات التحضيرية التي تخوضها أندية الدوري الدوريات الكبرى، يكمل النادي النصر معسكره التحضيري المقاوم في البرتغال بعد تعادله الإيجابي بهدف مقابل هدف في المباراة الودية الأولى أمام نادي لوليتانو، ويكمل العالمي استعداداته بعد انضمام اللاعب كريستيانو رونالدو إلى المعسكر بعد انتهاء بطولة اليورو 2024، ويستعد النصر ليواجه نادي سلتا فيغو الأسباني في المباراة تحضيرية الثانية للفريق، ومع استمرار المدرب البرتغالي لويس كاسترو في قيادة الفريق، ومع استمرار دعم اللاعبين له، فينتظر الكثير من عشاق العالمي موسم مليء بالبطولات والجوائز، وسنتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة لمباراة النصر القادمه التشكيلة المتوقع للعالمي.

موعد مباراة النصر القادمه

‏يستقبل نادي النصر السعودي نادي سلتا فيغو الأسباني في ضمن لقاءات الموسم التحضيري لكل الفريقين استعدادا للموسم الجديد 2024/2025 اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024 في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشرة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة للمباراة

‏حتى الآن لم تعلن أي القنوات الفضائية عن نقلها للبث المباشر للمباراة المنتظرة من محبي العالمي نادي النصر ، ولذلك فإنه يمكن مشاهدة المباراة فقط عبر القناة الخاصة بنادي النصر السعودي عبر منصة الـ YouTube.

التشكيل المتوقع للعالمي

‏مع استمرار غياب اللاعب انديرسون تاليسكا عن الملاعب بسبب الإصابة، وعدم ‏ جاهزية لاعبي بطولة اليورو فمن المتوقع غياب أيضا كلا من اللاعب مارسيلو بروزوفيتش، واللاعب ايمريك لابورت، والدون كريستيانو رونالدو، فمن المتوقع أن يبدأ المدرب البرتغالي المباراة بالتشكيل:

  • ‏حراسة المرمى : نواف العقيدي.
  • خط الدفاع : ‏ علي لاجامي، سلطان الغنام، اليكس تيليس، عبدالاله العامري.
  • ‏خط الوسط: عبدالله الخيبري، سيكو فوفانا، سامي النجعي.
  • خط الهجوم: ‏ساديو ماني، أيمن أحمد، عبدالرحمن غريب.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى