توب ستوريرياضة

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوستاريكا بث مباشر اليوم الجمعة

تتوقع أن تُنقل مباراة السعودية وكوستاريكا بث مباشر على القنوات الرياضية في المملكة العربية السعودية.

بالنسبة لتوقيت المباراة، يتم تحديدها وفقًا للتوقيت المحلي للبلدين.

يبدأ المدرب الإيطالي بطل أوروبا “روبرتو مانشيني” مشوار جديد في مسيرته التدريبية، حيث سيخوض تجربة جديدة رفقة المنتخب السعودي، ستبدأ بمواجهة كوستاريكا وديًا.

وكان المنتخب السعودي قد سافر إلى إنجلترا خلال فترة التوقف الدولي الحالية من أجل خوض معسكر تحضيري خلال شهر سبتمبر من أجل الاستعداد للمواجهات الرسمية المقبلة.

ومن المقرر يخوض الأخضر مواجهتين وديتين في هذا المعسكر، الأولى ستكون ضد كوستاريكا، في حين أنه سيختتم المعسكر بملاقاة كوريا الجنوبية.

وكان المنتخب العربي الكبير قد وقع في تصفيات قارة آسيا لكأس العالم 2026 في المجموعة السابعة، رفقة شقيقه العربي المنتخب الأردني، وأيضًا منتخب طاجيكستان، وتستكمل منتخبات المجموعة بتحديد المنتخب الرابع لاحقًا.

ومن المنتظر أن تكون أولى مواجهات السعودية الرسمية تحت قيادة مانشيني مع هذا المنتخب الرابع الذي سيتم تحديده في وقت قادم.

ونقدم الآن في السطور التالية، القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوستاريكا بث مباشر اليوم، وتوقيت المباراة المنتظرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوستاريكا بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوستاريكا بث مباشر هي قناة الرياضية الأولى، ويمكن أيضًا متابعة الحسابات الرسمية للمنتخب السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعة التغطية الخاصة للقاء.

موعد مباراة السعودية وكوستاريكا الودية

موعد مباراة السعودية ضد كوستاريكا كما تحدد سيكون في اليوم الجمعة الموافق 8 سبتمبر 2023، على أن تبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة وبغداد، التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى