توب ستوريمنوعات

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاردن اليوم في تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم 2026

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يستعد المنتخب السعودي لاستقبال ضيف ثقيل في المواجهة السادسة في اطار مواجهات المجموعة السابعة من تصفيات كأس العالم 2026 لقارة اسيا منتخب الاردن، حيث يحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة بينما ياتي المنتخب الاردني كثاني المجموعة برصيد 10 نقطة، ويسعي المنتخب السعودي للتعادل في هذه المباراة او الفوز من اجل الحفاظ علي صدارة المجموعة، بينما يحاول منتخب الاردن خطف الصدارة واخر اماله هو الفوز بتلك المباراة من اجل التربع علي قمة جدول ترتيب المجموعة، وسنتعرف علي موعد المباراة و القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاردن اليوم.

موعد مباراة السعودية والاردن

يحل المنتخب الاردني ضيفا ثقيلا اليوم الثلاثاء الحادي عشر من يونيو 2024 علي المنتخب السعودي علي ملعب الاول بارك بجامعة الملك سعود بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ضمن منافسات المجموعة السابعة في تصفيات كاس العالم 2026 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية والاردن، العاشرة مساء بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاردن اليوم

تتسابق القنوات الفضائية من اجل نقل تلك المواجهة العنيفة مساء اليوم، واعلنت شبكة قنوات الكأس القطرية عن حصولها علي حقوق نقل المباراة وخصصت الشركة قناة Alkass 1 HD لنقل المباراة بتعليق المعلق خالد الحدي، كما اعلنت ايضاً الشركة السعودية المالكة لمجموعة قنوات SSC الرياضية عن نقلها للمباراة عبر قناة SSC 1 HD داخل وخارج المملكة من خلال الاشتراك في الخدمة الخاصة بها، ويمكن ايضاً متابعة المباراة من خلال تطبيق Shahi V.I.P

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى