توب ستوريمنوعات

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري المصري 2024 وموعد البداية

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

ستُقام مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة على ستاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري المصري لعام 2024، يحتل نادي الزمالك المركز السادس برصيد 44 نقطة، بينما يقع نادي بلدية المحلة في المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة.

موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة

تقام مباراة الزمالك وبلدية المحلة ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة المؤجلة من مسابقة الدوري المصري 2024، وذلك في الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين الموافق 15 يوليو، ستشمل التغطية فقرة تحكيمية لمباريات اليوم مع محمود بدراوي وسمير عثمان في الساعة الحادية عشرة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبلدية المحلة

ستقوم شبكة قنوات أون تايم سبورتس بعمل بث مباشر لمباراة الزمالك ضد بلدية المحلة عبر قناة ONTime Sports 1 بتعليق محمد عفيفي، وسيتولى تامر صقر مهمة تقديم الاستوديو التحليلي الذي يضم الكابتن سامي الشيشيني وعبد الظاهر السقا، وسيتواجد من داخل أرضية الملعب المراسل محمد طه ومجدي الشربيني لمعرفة كواليس المباراة، كما ستقوم حسابات كورة بلس ببث المباراة على مواقع التواصل الاجتماعي مجانًا، وهذا هو تردد القناة الناقلة:

تشكيل نادي الزمالك لمباراة اليوم

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لنادي القلعة البيضاء جوزيه جوميز مواجهة المحلة بهذا التشكيل:

غيابات نادي الزمالك

سيغيب عن نادي الزمالك 11 لاعبًا من قائمته لأسباب مختلفة، وهم كالتالي:

ولقد فاز الزمالك في مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، فيما خسرت المحلة من نادي المصري البورسعيدي بهدف دون رد.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى