توب ستوريمنوعات

القنوات الناقلة لمباراة الحزم والرياض اليوم بدوري روشن والقنوات الناقلة لها 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تستعد جماهير الدوري السعودي في كل مكان لمشاهدة مباراة الحزم والرياض، والتي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من دوري روشن السعودي، وستكون هذه المواجهة نارية، حيث أن كلا الفريقين يسعى لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، في ظل سعيهما لمحاولة الابتعاد عن دائرة الهبوط في قاع جدول الترتيب.

موعد مباراة الحزم والرياض 

يستضيف الحزم نظيره الرياض، اليوم السبت 18 مايو 2024، على ملعب “نادي الحزم”،  ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري السعودي، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة السابعة والثلث مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الحزم والرياض 

تنقل مباراة الحزم أمام نظيره الرياض اليوم السبت ضمن منافسات دوري روشن السعودي عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  •  قناة SSC EXTRA 1 HD بنقل احداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : محمد الخامسي.
  • قناة SSC EXTRA 1 SD بتعليق صوتي المعلق : عبدالعزيز الزيد.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الحزم هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث يرغب في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل إنقاذ نفسه من قاع الجدول، حيث مع اقتراب نهاية الموسم، يرغب في حصد المزيد من النقاط املا في ضمان البقاء، واليوم اللقاء سيكون على ملعبه، ولابد أن يتواجد بقوة ويقدم مستوى يليق بصاحب الأرض.

وفي الناحية الأخرى يدرك الرياض مدى أهمية هذا اللقاء بالنسبة له، حيث أن تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط سوف يساعده في الابتعاد عن قاع الجدول، كما أن المباراة ستكون خارج ملعبه، ولابد من الاستعداد لها بشكل قوي حتى يتمكن من تحقيق نتيجة الفوز.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

خاض نادي الحزم 31 مباراة حتى الأن، فاز في 3 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وخسر في 17 مباراة، ليحقق 20 نقطة من أصل 93 نقطة، ويقع في المركز الثامن عشر من ترتيب الدوري السعودي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي الرياض 31 مباراة حتى الآن، حقق الانتصار في 7 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 15 مباراة، ليحقق 30 نقطة من أصل 93 نقطة، وبذلك يأتي المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري السعودي.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى