توب ستوريمنوعات

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل اليوم ضد كوستاريكا كوبا اميركا 2024 وتشكيلة السامبا

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

في مواجهة في المجموعة الرابعة من كوبا امريكا يواجه منتخب البرازيل منتخب كوستاريكا في صراع علي صدارة المجموعة ويسعي البرازيل التي تتطلع لتعويض إخفاقاتها الأخيرة في البطولات الدولية، تدخل المباراة كمرشحة قوية للفوز، ويقود المنتخب البرازيلي المدرب الجديد دوريفال جونيور، ويعتمد الفريق على مزيج من النجوم المخضرمين والمواهب الصاعدة، مثل فينيسيوس جونيور وإندريك، بينما من جهة أخرى تسعى كوستاريكا لتحقيق مفاجأة في هذه البطولة بعد غيابها عن آخر نسختين من كوبا أمريكا. يعرف الفريق الكوستاريكي بصلابته الدفاعية وقدرته على استغلال الفرص، مما يجعل المباراة تحديًا كبيرًا للبرازيل وتشير التوقعات إلى أن المباراة قد تكون متوازنة نوعًا ما، حيث يتمتع كلا الفريقين بمميزات تكتيكية قد تؤثر على سير المباراة وسنتعرف علي موعد المباراة و القنوات الناقلة لمباراة البرازيل اليوم وتشكيلة البرازيل للمواجهة.

موعد مباراة البرازيل وكوستاريكا

ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024 مباراة مثيرة بين البرازيل وكوستاريكا ضمن منافسات كوبا أمريكا 2024، ستبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة صباحاً بتوقيت مصر والسعودية، الخامسة صباحاً بتوقيت الامارات في ملعب سوفي في إنجلوود، كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية مستضيفة البطولة وتحت قيادة الحكم المكسيكي سيزار راموس.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل اليوم

بعد اعلان شبكة قنوات beIN SPORTS  القطرية عن عدم نقلها للمباراة تنافست بعض القنوات علي شراء حقوق المباراة وابرز القنوات الناقلة للمباراة هي:

  • TV3 Sport 1 Dan.
  • Premier Sports 1 HD.
  • CONMEBOL TV Youtube.

ايضًا المباراة متاحة اونلاين ويمكن مشاهدتها من خلال تطبيق TOD.

تشكيلة المنتخب البرازيلي المتوقعة

مع توافر العديد من الاختيارات للمدرب البرازيلي دوريفال جونيور استقر المدرب علي التشكيلة الاتية لافتتاح المباراة:

  • في حراسة المرمي: اليسون بيكر.
  • خط الدفاع: دانيلو، ايدر ميليتاو، ماركينيوس، ڤينديل.
  • خط الوسط: برونو غيمارايش، دوجلاس لويس، لوكاس باكيتا.
  • خط الهجوم: رودريجو، رافينيا، فينيسيوس جونيور.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى