توب ستوريمنوعات

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكندا في افتتاحية كوبا امريكا 2024 وتشكيلة التانجو

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

في افتتاحية بطولة كوبا امريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، يبدأ المنتخب الأرجنتيني مشواره للحفاظ علي اللقب الفائز به عام 2021 في البرازيل بمواجهة منتخب كندا، ويحاول منتخب الارجنتين تحقيق اللقب السادس عشر له في تاريخه واسعاد الجماهير المتشوقة في بوينس اريس وجميع انحاء الارجنتين وايضًا جميع عشاق اللاعب ليونيل ميسي، بينما يسعي المنتخب الكندي لتحقيق للتحقيق انجاز جديد بفوزه باللقب، وسنتعرف علي موعد مباراة الارجنتين وكندا والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع للتانجو.

موعد مباراة الارجنتين ضد كندا

يستقبل ملعب مرسيدس بينز بجورجيا في الولايات المتحدة الامريكية غداً الجمعة الموافق 21 يونيو 2024 مباراه الارجنتين ضد كندا في افتتاح بطولة كوبا امريكا 2024 في تمام الساعة الثالثة فجراً بتوقيت كلاً من مصر والسعودية، الرابعة فجراً بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة للمباراة

اعلنت شبكة قنوات beIN Sports القطرية الشهيرة عن نقلها الحصري لبطولة كوبا اميركا 2024 عبر مجموعة قنواتها الفضائية في الشرق الاوسط والوطن العربي وخصصت الشركة قناة beIN Sports Max 4 وحتي الان لم يتم الاعلان عن معلق المباراة ولكن من المتوقع ان يعلق المعلق اليمني حسن العيدروس علي احداث هذا اللقاء، ويمكن ايضًا مشاهدة المباراة اونلاين من خلال خدمة beIN Sports CONNECT او من خلال تطبيق TOD.

التشكيل المتوقع لمنتخب التانجو

من المتوقع ان يفتتح المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني المباراة بالتشكيل الاتي:

  • حراسة المرمي: إيميليانو مارتينيز.
  • خط الدفاع: ناويل مولينا، كريستيان روميرو، ليساندرو مارتينيز، ماركوس اكونيا.
  • خط الوسط: رودريجو دي بول، ليوناردو باريدايس، اليكسيس ماك اليستر، ليونيل ميسي، نيكولاس جونزاليس.
  • خط الهجوم: خوليان الفاريز.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى