توب ستوريمنوعات

القنوات الناقلة لافتتاح يورو 2024 بين المانيا وأسكتلندا اليوم والتشكيل المتوقع للالمان

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

في افتتاح بطولة اليورو 2024 يستقبل المنتخب الألماني مستضيف البطولة منتخب أسكتلندا في المباراة الافتتاحية في ظل سعي المنتخب الالماني للعودة للبطولات مرة اخرة بعد اخر تتويج قاري له في 2014 بعد فوزه بكأس العالم، وايضاً اخر فوز له في بطولة اليورو عام 1996، ويخوض المنتخب الالماني اولي مبارياته الرسمية مع مدربه الجديد الالماني يوليان ناجليسمان، بينما يحاول المنتخب الأسكتلندي لتحقيق نتيجة إيجابية في اولي مبارياته في البطولة ومحاولة الوصول لمرحلة اقصاء المغلوب في مجموعة تعتبر سهلة بعض الشيء حيث تضم ايضاً منتخب المجر ومنتخب سويسرا، وسنتعرف علي القنوات الناقلة للمباراة وموعدها.

افتتاح يورو 2024

يستقبل المنتخب الالماني منتخب أسكتلندا علي ملعب اليانز ارينا في افتتاح بطولة اليورو 2024 اليوم الجمعة 14 يونيو 2024 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساء بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة للمباراة

اعلنت شبكة قنوات beIN Sports القطرية عن بثها للبطولة رسمياً عبر قنواتها الفضائية، وسيتم نقل المباراة اليوم عبر قناتي beIN Sport MAX 1، 2 بتعليق كلا المعلقين حفيظ دراجي وعامر الخوذيري، كما يمكن متابعة المباراة اونلاين من خلال خدمة beIN Sports CONNECT، او من خلال تطبيق TOD.

التشكيل المتوقع للمنتخب الالماني

كما هو من المتوقع ان يطبق المدرب الالماني الجديد يوليان ناجليسمان افكاره الهجومية مع المنتخب ومن المتوقع أن يبدأ المباراة بالتشكيلة الاتية:

  • حراسة المرمي: مانويل نوير.
  • خط الدفاع: جونثان تاه، انتوني روديجر، نيكو شلوتربيك.
  • خط الوسط: ماكسميليان ميتلشتات، توني كروس، اليكاي جوندوجان، جوشوا كيميتش.
  • خط الهجوم: فلوران فيرتز، جمال موسيالا، نيكولاس فولكروج.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى