الأخبارتوب ستوري

القبض على أحمد الطنطاوي.. اتحبس بشكل مؤكد اعرف السبب

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

قام المحامي خالد علي بالإعلان عن القبض على أحمد الطنطاوي وهو المرشح الرئاسي في انتخابات 2024، وبدأ الجميع يبحثون عن السبب وراء هذا، وهي من الأشياء الذي شغلت بال الجميع في الوقت الحالي.

القبض على أحمد الطنطاوي

وأعلنت العديد من المصادر عن سبب إلقاء القبض على أحمد الطنطاوي، هو تنفيذ حكم بالحبس يصل إلى عام، وتعد من أبرز الأشياء الذي شغلت بال الجميع في الوقت الحالي.

القبض على أحمد الطنطاوي

وأكد خالد علي أن محكمة مستأنف المطرية حرصت على تأييد حكم حبس أحمد الطنطاوي لمدة عام اليوم الاثنين 27 مايو 2024، وذلك في قضية التوكيلات الشعبية، وتمت الإشارة أيضاً إلى أن قوات الأمن ألقت القبض عليه في المحكمة لتنفيذ الحكم الخاص بحبسه.

القبض على أحمد الطنطاوي
القبض على أحمد الطنطاوي

وأيضاً أن القضية فيها 21 آخرين من أعضاء الحملة الانتخابية لـ أحمد الطنطاوي وكانوا محبوسين بشكل فعلي، وأكد فريق الدفاع الخاص به وأعضاء حملته أنه سوف يتم العمل على تقديم الطعن على الحكم أمام محكمة النقض، وسوف يستمر حبسه لحين أن يتم إصدار قرارها.

الحكم على أحمد الطنطاوي

وتمت الإشارة أيضاً إلي أن الحكم الأول الذي صدر بحق أحمد الطنطاوي وجميع أعضاء حملته عن محكمة أول درجة وهو الذي قضى بحبسه لمدة عام، والعمل على دفع الكفالة التي تصل لـ 20 ألف عام لكل منهم حتى يتم إيقاف التنفيذ إلى أن يتم الفصل في الاستئناف.

القبض على أحمد الطنطاوي
القبض على أحمد الطنطاوي

وتضم الاتهامات على حسب القرار الخاص بالإحالة في القضية التي تحمل رقم 16336 لعام 2023 جنح المطرية، وفيه الاشتراك والتحريض على طباعة واستعمال واحدة من الأوراق الانتخابية بدون ترخيص، وهذا ما جاء على خلفية الاتهامات التي وجهت له لتحرير جميع التوكيلات الشعبية من قبل المواطنين ثم يتم العمل على توثيقها في الشهر العقاري بشكل لاحق خلال محاولة تجميع تاييدات الترشيح لكل الانتخابات الرئاسية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى